‘‘ قناة الفجر الجزائرية ‘‘ اليوم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 الجزء الرابع

تعرضت الحلقة 120 من المسلسل التاريخي “المؤسس عثمان”، الذي يحكي قصة حياة المؤسس عثمان، لتأجيل العرض المقرر لها يوم الأربعاء الماضي، وذلك بسبب الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، وبدلاً من ذلك، تم بث الحلقة على قناة “ATV” التركية في نفس اليوم وفي نفس الوقت المحدد للعرض الأصلي ، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الحدث، حيث كان يتصدر التريند ويشغل اهتمام العالم الإسلامي والعربي.

موعد عرض عثمان الحلقة 120

بعد إعلان الحلقة 120 من مسلسل “قيامة عثمان”، كان من المقرر بثها يوم الأربعاء الماضي، ولكن تم الإعلان عن تأجيلها بعد ساعات قليلة من نشر الإعلان الثاني، مما دفع العديد من معجبي المسلسل للاعتقاد بأن المسلسل سيتم تأجيله خلال شهر رمضان ، ومع ذلك، فإن هذه الإشاعة غير صحيحة، ولم يصدر أي قرار رسمي بتأجيل المسلسل خلال شهر رمضان ، ومن المتوقع أن يتم بث الحلقة المؤجلة في وقت لاحق وفقًا للجدول الزمني الذي سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

يستمر عرض مسلسل “المؤسس عثمان” في موسمه الرابع حاليًا، ولم يتم تغيير موعد العرض الأول للموسم أبدًا. ويشهد المسلسل نفس الأمر الذي شهده مسلسل “قيامة أرطغرل”، حيث لم يتم تأجيل أي من الحلقات حتى الآن. وبالتالي، فإن الخبر الذي يتحدث عن تأجيل عرض المسلسل غير صحيح، وسيستمر العرض كما هو مخطط له في هذا الشهر المبارك.

ويتم بث الحلقة 120 من مسلسل “المؤسس عثمان” على قناة “ATV” يوم الأربعاء الموافق الخامس من أبريل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أو التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم بث الحلقة على قناة الفجر في الجزائر يوم الخميس الموافق السادس من أبريل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، أو الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

يحكي المسلسل التاريخي قصة عثمان الفاتح، المؤسس الأسطوري للإمبراطورية العثمانية التي حكمت العالم الإسلامي لأكثر من ستة قرون متتالية. في السياق الزمني للمسلسل، تفرض المغول ضرائبًا عالية على قبائل السلاجقة والتركمان التي كانت تحت حكمهم، مما يؤدي إلى ضعف الدولة السلجوقية. ولكن يقود عثمان القبائل التركمانية بحكمة واستراتيجية، ويقاوم القوى المهيمنة، الأمر الذي يتسبب في تأخير هجوم المغول ، وعلى الرغم من محاولات المغول لإغراء القبائل التركمانية للانضمام لجانبهم، يبقى عثمان متمسكًا بقيادته ويحاول مواجهة المغول بقيادة واحدة.