بيلينجهام يهدي ريال مدريد فوز مذهل على يونيون برلين بمباراة تحمل التشويق

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين ، وملعب سانتياغو برنابيو سيكون الاستضافة لمباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين، وهي المواجهة الافتتاحية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023 – 2024. يعد ريال مدريد واحدًا من أبرز المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، بعد أن فشل في تحقيقه الموسم الماضي بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي. ويشارك النادي الملكي في المجموعة الثالثة بجوار يونيون برلين ونابولي وسبورتينغ براغا.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

سيُقام لقاء ريال مدريد ضد يونيون برلين في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا غدًا، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما ستكون الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وسيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت 1، والتي تحمل حقوق بث مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمكن أيضًا متابعة المباراة عبر منصة بي إن كونكت عبر الإنترنت ، وريال مدريد هو أكثر الأندية تتويجًا بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز باللقب 14 مرة في تاريخه، وهو الفريق الذي نجح في الفوز بأول خمس نسخ من البطولة على التوالي.

  • تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء المرتقب بين مباراة ريال مدريد ويونيون برلين عبر قناة بي إن سبورتس 2 .
  • مرت عشر دقائق ومازال التعادل مستمر بين ريال مدريد ويونيون برلين.
  • أنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين

ستتم بث مباراة ريال مدريد ويونيون برلين عبر قناة بي إن سبورتس 2 بتقنية الوضوح العالي HD. وسيقوم المعلق علي محمد علي بتوجيه التعليقات والتحليلات خلال المباراة ، ويمكن مشاهدة المباراة على التردد 11084، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس 2. ستكون هذه البث المباشرة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لضمان أداء عالي الجودة لمتابعي البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، قررت الشبكة القطرية إسناد مهمة التعليق على المواجهة للمعلق المصري علي محمد علي.

بيلينجهام ينقذ الريال من فخ التعادل مع يونيون برلين في الدقيقة الـ+90

حيث حقق ريال مدريد انتصارا قاتلا بنتيجة (1-0) على حساب ضيفه يونيون برلين، مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، ويدين النادي الملكي بالفضل في هذا الفوز، لنجمه المتألق جود بيلينجهام الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة (90+4).