أستقبل.. تردد قناة الجميلة Aljameala Tv الجديد على النايل سات 2022

تردد قناة الجميلة Aljameala Tv، هي قناة تعنى بالمسائل الدينية الإسلامية ، وتقدم برامج دينية متنوعة ، حيث بدأت خطواتها لتصبح من أشهر القنوات ذات الطابع الديني من خلال محتوى هادف ومفيد. التي تبحث بشكل متزايد عن ترددها في الآونة الأخيرة ، خاصة بعد ضبط تردد القناة ، ويمكن لعشاق ومتابعي قناة الجميلة مشاهدة جميع البرامج التي تقدمها ، وتبثها مباشرة ومجانية على النايل سات.

معلومات عن قناة الجميلة الدينية

  • قناة الجميلة من أهم القنوات الدينية التي تبث برامج ذات طابع ديني إسلامي على مدار اليوم ، حيث تبث القناة مجانًا وبدون تشفير.
  • تقدم القناة محتواها الهادف على مدار الأسبوع ، 24 ساعة في اليوم دون انقطاع ، بجودة عالية HD دون تدخل ، كل ما يفعله المشاهد هو ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص به.
  • توقفت القناة عن البث لفترة من الزمن دون إبداء سبب توقفها ، وبعد ذلك عادت بتردد جديد على القمر الصناعي نايل سات.
  • تقدم القناة برامج دينية تناسب جميع الفئات العمرية ، وتستضيف أكبر وأشهر شيوخ الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة الجميلة نايل سات 2022

عرضت قناة الجميلة ترددها على القمر الصناعي نايل سات ، ليتمكن المشاهد من تحميل القناة على جهاز الاستقبال الخاص به ، ومشاهدة أهم وأهم البرامج التي تبثها القناة ، ومن المعروف أنها من البرامج الدينية. القنوات التي ميزت بعض البرامج الدينية والثقافية ، فيما يتعلق بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف دون تعصب أو تطرف ديني ، مما جعلها من أبرز القنوات التليفزيونية ، حيث اتسمت بإقبال الجمهور عليها. نعرض لكم في الجدول التالي تردد قناة الجميلة نايل سات 2022:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 11351 أفقي H 27500 5/6