تردد قناة توم وجيري الجديد لعام 2023 علي جميع الأقمار الصناعية.. مشاهدة ممتعة

تردد قناة توم وجيري الجديد، هي من أفضل قنوات الأطفال التي تبث سلسلة من الرسوم المتحركة الشهيرة التي يحب الأطفال في الوطن العربي مشاهدتها لأنها تدعم اللغة العربية وتعد من أفضل القنوات الفضائية المناسبة للأطفال، بسبب ما تقدمه من محتوى متميز من أفلام الرسوم المتحركة.

معلومات عن قناة توم وجيري

يستمتع تردد قناة توم وجيري الجديد بالبث اليومي للمسلسل الكرتوني الشهير والمميز للغاية باللغة المدبلجة ، بالإضافة إلى عرض الجزأين الجديد والقديم من كرتون توم وجيري على مدار اليوم ، اعلم أن حلقته العدد 161 حلقة ، لذا خذ هذا الاسم ، نعم صنع للأطفال والكبار على حدٍ سواء.

تبث القناة مختارات من مسلسل توم وجيري الشهير. عرض توم وجيري يدور حول الأذى والمشاجرات بين القط توم وجيري الفأر. مسلسل Batout محبوب من قبل ملايين الأطفال حول العالم ، يدور عرض Batout حول العم Batout ، بطة بيضاء ذات صوت مميز ، ولكن مزاج سيئ ، وحظ سيء ، وشخصية سيئة للغاية تظهر دائمًا مع العديد من الشخصيات مثل M Mouse و Minnie Mouse و صديقهم بلوتو الكلب. هناك أيضًا العديد من عروض أفلام الرسوم المتحركة من ديزني لاند ، والتي كانت دائمًا المفضلة للأطفال.

البرامج الأخرى التي تبثها القناة من مسلسلات الكارتون تشمل: أفلام ومسلسلات قناة ديزني لاند باستثناء أفلام Batut و Mickey Mouse ، فيلم Alice in Wonderland الشهير ، والأفلام الأمريكية الشهيرة الأخرى مثل Timon و Pumbaa ، فيلم The Lion King وما إلى ذلك. قافية حضانة رائعة سيحب الأطفال الاستماع إليها معظم الوقت.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2022.. «عشان تسلي طفلك وتنمي مهاراته» - أي خدمة  - الوطن
قناة توم وجيري

قناة توم وجيري

  • تقوم تلك القناة بنقل جميع أجزاء مسلسل توم وجيري الأمريكي الشهير بشكل يومي على مدار اليوم, من القنوات الآمنة جدًا التي تقدم محتوى ترفيهي مناسب لجميع الأعمار ولا يدعم أي عنف.
  • توفر للأطفال جميع وسائل التعلم من أغاني ولعب تناسب كافة الفئات, تتجنب القناة عرض أي عمل يتعارض مع عادات وتقاليد الوطن العربي.
  • تعرض قناة توم وجيري مجموعة متنوعة من سلسلة الأفلام الأشهر دون منازع توم وجيري, تختص بعرض جميع أفلام الرسوم المتحركة التي يفضلها الصغار حول العالم.
  • القناة تستخدم في بثها أحدث الأجهزة، للوصول إلى أنقى صور ممكنة دون أي تشويش, القناة تقدم محتواها مجاناً دون أي مقابل.
  • تستهدف القناة بمحتوياته الأطفال صغار السن حتى يستفيدوا منها, تقدم القناة محتواها بشكل مجاني دون أي اشتراكات ودون تشفير.
  • جميع ما تعرضه القناة بدون فواصل إعلانية لمزيد من المتعة, إدارة القناة تحرص على استخدام أحدث الأجهزة لعرض المحتوى بأفضل صورة.
  • تتمتع القناة بجودتها العالية بدون أي انقطاع أثناء مشاهدة الكرتون, تهتم بتقديم محتوى ذات رسوم متحركة حديثة لا يتم عرضها على القنوات الأخرى.

تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات 2023

التردد: 11354
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: HD

شرح طريقة ضبط تردد قناة توم وجيري

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.