ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا، يواصل الآلاف من المواطنين في جميع المحافظات المصرية بالبحث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لعام 2022-2023 والتي تقام اليوم السبت الموافق 22 أبريل علي استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري يصل لـ 50 ألف مشجع بعد موافقة الأجهزة الأمنية بحضور الجماهير للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، بطولة دوري أبطال أفريقيا وكافة البطولات المحلية التابعة للكاف بشكل حصري علي قنواتها المشفرة، ومنها بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي ومسابقات كأس الأمم الأفريقية وبطولة السوبر الأفريقية والتصفيات المؤهلة لكأس العالم من قارة أفريقيا، ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي اليوم ضمن منافسات دور الربع النهائي عبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2023

ونقدم لكم طريقة مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء بث مباشر اليوم عبر قناة بين سبورت 4 – beIN Sports HD 4 ، ولكن بالنسبة للمشركين فى باقات بين سبورت باعتبارها قناة بين سبورت 4 – beIn Sports 4 HD قناة مشفرة.

وكما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر مجانًا اليوم في دوري أبطال أفريقيا، عبر ضبط تردد قناة تايم سبورت المفتوحة البث الأرضي كما يلي:

الخطوة الأولي: أفصل من الريموت رسيفر القنوات الفضائية عن شاشة التلفزيون.
الخطوة الثانية: قم بتركيب إريال إرضي بشكل صحيح، وبعده ستجد القناة.
الخطوة الثالثة: اعمل توليف إعداد القناة فى حالة عدم وجود القناة.
الخطوة الرابعة: اضغط توليف تلقائي.
الخطوة الخامسة: اختر بحث رقمي، وسجل التردد UHF32.
الخطوة السادسة: اضغط OK، وانتظر حتى يتم تثبيتها.. مبروك تستطيع مشاهدة المباراة.