تردد قناة طيور الجنة 2022 عبر القمر الصناعي عرب سات ونايل سات وأبرز أهداف القناة Toyor Al Janah

تتزايد يوميا عمليات البحث المستمرة حول تردد قناة طيور الجنة 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ، طيور الجنة للأطفال التي لا غنى لها على أي شاشة داخل المنازل والتي تعرض الكثير من الأناشيد للأطفال والتي يتعلق بها الكثيرين ويرددون معها والتي تعد أبرز محطات النقل التلفزيوني التي تلقى الكثير من القبول داخل الوطن العربي.

قناة طيور الجنة 2022

تعد قناة طيور الجنة من أفضل القنوات التي تظهر على القمر الصناعي نايل سات لما تحتويه من محتوى هادف وجذاب. عظيم لإدخال الأطفال في الحياة التعليمية.

انطلقت القناة في الأردن عام 2008 على يد مالكها خالد مقداد ، ويشارك جميع أبنائه في عروض القناة وأغانيها ، لذا فهي تعتبر من الركائز الأساسية لنجاح القناة. كان لخالد مقداد دور أساسي في نجاح القناة ، ومن أشهر أبنائها الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد وجنى مقداد. وعرض كل منهم العديد من الأغاني والمقاطع التي تم تشغيلها على القناة ونالت إعجاب الكثير من المشاهدين.

أبرز ما تقدمه القناة ومؤسسها

يعود نجاح قناة طيور الجنة إلى مؤسسها خالد مقداد الذي طور القناة. بعد النجاح الكبير الذي حققته قناة بيبي باللغات العربية والإنجليزية والتركية ، سعى مؤسسوها لإطلاق قناة أخرى مرتبطة بطيور الجنة متوفرة بجميع اللغات ليتمكن كل أطفال العالم من متابعتها والاستفادة منها. قناة طيور الجنة هي قناة متعددة القنوات تبث برامج مختلفة تهدف إلى تعليم الأطفال وتعليمهم وتحظى بسمعة دولية. تتوفر جميع الحلقات على YouTube وتتمتع بتقييمات عالية مع الجماهير من جميع الأعمار ، وعلى الرغم من أنها تستهدف الأطفال الأصغر سنًا ، إلا أن برامجها الممتعة تجذب المشاهدين. ومن القنوات المستهدفة قناة طيور الجنة التي تبث مجموعة متنوعة من البرامج منها الدينية والثقافية والترفيهية للترفيه والتسلية بعيدا عن التجديف ، وتحظى القناة بأعلى التقييمات على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

تردد قناة طيور الجنة 2022 نايل سات

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11258.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة طيور الجنة 2022 عرب سات

– التردد: 11310

– الاستقطاب: (v) راسي

– معدل الترميز:30000

– معامل تصحيح الخطأ: 2/3