استقبل تردد قناة اون تايم سبورت on time sports 2023 الجديد علي النايل سات والعرب سات.. “الأهلي ضد المقاولون العرب”

تعد قنوات أون تايم سبورت الرياضية المفتوحة في مصر، واحدة من القنوات الرياضية الأبرز والمميزة في البلاد، حيث تقدم تغطية شاملة لمختلف الألعاب الرياضية في مصر والعالم.

وتتميز القناة بنقل المباريات مباشرة للبطولات المحلية، بما في ذلك الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس الرابطة ودوري القسم الثاني، كما تنقل البطولات التي تقام في الأراضي المصرية وتغطي مباريات الصالات الرياضية المختلفة، بما في ذلك مباريات الأهلي والزمالك.

تردد قنوات أون تايم سبورت

وتستطيع القناة عرض هذه المباريات من خلال استوديوهات تحليلية مميزة، يتم فيها استضافة نخبة من نجوم الرياضة في مصر والوطن العربي، كما تمكنت القناة من الحصول على بعض مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في مراحلهما التمهيدية.

وتتعدد إهتمامات القناة بنقل الرياضة، حيث تقوم أيضًا بنقل جميع مباريات المنتخب الوطني للكبار والشباب في مختلف الألعاب الرياضية، وتقدم تغطية شاملة لمختلف الأحداث الرياضية في مصر والعالم.

ON Time Sports HD الجديد 2023

ومن المتوقع أن يتم إطلاق تردد قناة أون تايم سبورت الجديد في عام 2023، والذي سيقدم برامج رياضية عالية الجودة بتحليلات شاملة لمباريات دوري السوبر المصري وكأس مصر، بالإضافة إلى تحليلات ممتعة لعدد من بطولات كرة القدم الدولية والرياضات المتنوعة في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة اون تايم سبورت on time sports 2023

يكون في تمام الساعة الثامنة والنصف ليوم عرض مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت مصر على تردد قناة اون تايم سبورت، لذا نعرضها ترددها لكم وهو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطـأ: 5/6.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، كريم الدبيس، محمد أشرف

خط الوسط: أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، محمد فخري، رأفت خليل، أحمد القندوسي، محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد زعلوك، محمد شريف، كهربا