بالريموت.. تردد قناة فوكس موفيز fox movies 2023 الجديد على النايل سات

أعلنت قناة فوكس موفيز، التي تم تأسيسها في الثامن من فبراير عام 2007، عن افتتاحها الرسمي في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي قناة مجانية ذات جودة عالية تبث على القمر الصناعي نايل سات، وتديرها مجموعة “روتانا” وشبكة “فوكس” العالمية.

تتميز قناة فوكس موفيز بمحتواها التشويقي والأكشن غير المسبوق، وقد أصبحت مشهورة بسبب المحتوى المتميز لها ومشاهدتها من العديد من الأشخاص وعرضها لما هو جديد وحصري. وتعتبر القناة من القنوات ذات المكانة الخاصة في قلوب المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عروض قناة فوكس موفيز 2023

تقدم القناة محتواها على مدار 24 ساعة في اليوم، وتتابعها جماهير كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يعزز من شهرتها وتأثيرها في المنطقة.

وقد زعمت بعض التقارير على مواقع التواصل الاجتماعي أن القناة لا يتم عرضها في العديد من الدول العربية مثل الجزائر وتونس والمغرب، لكن هذه المعلومات تظل غير دقيقة، حيث تبث القناة على مدار اليوم في كافة الدول العربية.

مميزات قناة فوكس موفيز

يوجد العديد من الخصائص التي تميز Fox Movies وهي:

  • تقدم الأفلام متنوعة حيث تبث عددًا كبيرًا من الأفلام بجميع أنواعها، وتشمل الأفلام الحائزة على جوائز من عروضها سواء الأفلام الكلاسيكية والجديدة.
  • تسعى لتقديم عروض حصرية للأفلام التي لم يتم عرضها بعد.
  • تقوم ببث الأفلام الحديثة والمثيرة حتى لا يشعر المشاهد بالملل.
  • تعرض الأفلام بجودة صوت وصورة عالية بالإضافة إلى تحسين تجربة المشاهدة حيث يساعد على الاستمتاع بشكل أفضل للأفلام المعروضة.
  • تضمن عرض أوقات بث مختلفة على مدار اليوم، مما يسهل على المشاهدين اختيار عدد الأفلام التي يريدون مشاهدتها في تواريخ مختلفة.

تردد قناة بوكس موفيز 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات SD 12562 (V) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Box movies

طريقة استقبال تردد قناة بوكس موفيز الجديد

يمكن أن تجد القناة على القمر الصناعي نايل سات في بعض أنواع الرسيفر باسم (Line Movies) بدلًا من (Box movies)، ويمكنك البحث عنها في قائمة القنوات التي لديك، وإذا لم تجدها يمكنك تنزيل التردد الجديد لقناة بوكس موفيز من خلال اتباع الخطوات التالية: –

  1. الضغط على menu والدخول على الإعدادات.
  2. اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه من قائمة الأقمار.
  5. إدخال تردد بوكس موفيز الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  6. الضغط على زر موافق OK لبدأ البحث عن القنوات بنفس التردد.
  7. بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save.
  8. بعد اكتمال البحث، ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

توفر قناة فوكس موفيز محتواها بجودة عالية جداً، وتستمر في انتشار اسمها ونجاحها في أنحاء الوطن العربي بفضل العناصر التي دائما ما تبرزها إلى القمة، حيث تسلط الضوء على الشركات الناجحة التي حظيت باهتمام وتعليقات إعلامية وعائدات كبيرة، مما يجعلها من القنوات الأكثر شهرة وتأثيراً في المنطقة.