فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة اليوم 2024-05-07 14:01:34

أعلنت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، وشركة دار العمران، المطور العقاري الذي يتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً له، عن تعاونهما لإطلاق فندق فورسيزونز المدينة المنورة، المتوقع افتتاحه في أواخر عام 2024، وذلك في إطار المساعي المستمرة لتوسيع محفظة فورسيزونز في منطقة الشرق الأوسط.

ويتميز الفندق الجديد بموقعه في قلب المدينة المنورة بالقرب من المسجد النبوي الشريف، أحد أبرز المواقع التاريخية في المنطقة. وتتمتع المدينة المنورة بتاريخ عريق؛ كما تزخر بالعديد من المراكز الفنية والمتاحف والمواقع التراثية التي تستقطب ملايين الزوار سنوياً، بما في ذلك جبل أحد ومسجد قباء، وهو أقدم مسجد في العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بارت كارناهان، رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يسرنا إطلاق فندق فورسيزونز المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، بما يتماشى مع خططنا المستمرة لتوسيع محفظتنا المميزة في المملكة. ونلتزم مع شركائنا في شركة دار العمران بالاحتفاء بالقيمة التاريخية للمدينة المنورة، ومكانتها الراسخة في العالم الإسلامي؛ ونرحب بالجيل الجديد من الزوار الراغبين باستكشاف روائع المدينة”.

ويضم الفندق 246 غرفة وجناحاً والعديد من المطاعم المميزة والردهات المبتكرة، ومنطقة فسيحة مخصصة للاجتماعات والفعاليات، إلى جانب مركز لياقة بدنية وسبا مزود بأحدث التجهيزات. وأشرفت شركة إتش كيه إس على التصميم المعماري للفندق، بينما تتولى مجموعة إل دبليو للتصميم إبداع التصاميم الداخلية للغرف والمساحات العامة في الفندق، فيما تُعنى شركة أفروكو بالإشراف على التصاميم الداخلية للردهة وبهو الاستقبال والمطاعم.

 

ومن المقرر أن يتولى وليد صبحي منصب المدير العام للفندق الجديد، والذي بدأ مسيرته مع علامة فورسيزونز منذ 20 عاماً بصفته مديراً لمنفذ البيع في فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا. وتدرّج صبحي بعدها ليشغل العديد من المناصب الهامة، ليصبح مدير قسم المأكولات والمشروبات في فندق فورسيزونز القاهرة في فيرست ريزيدنس. وشغل صبحي مؤخراً منصب مدير منتجع فورسيزونز شرم الشيخ، الحائز على جوائز، حيث لعب دوراً محورياً في مشروع تطوير وتجديد المنتجع. وأسهم هذا المشروع في إثراء المنتجع بمزيد من مرافق الإقامة والمساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات والمطاعم والكثير غيرها. ويعتزم صبحي البدء في إنشاء فريق العمل لإطلاق الفندق الجديد.

ومن جانبه، قال وليد صبحي: “يسعدني أن أتولي إدارة الفندق الجديد، مما يسهم في إثراء مسيرتي المهنية مع فورسيزونز وتوسيع محفظة العلامة في منطقة الشرق الأوسط. ونتطلع إلى افتتاح الفندق في نهاية العام الجاري، وتوفير تجارب إقامة فاخرة تحتفي بمكانة المدينة المنورة، بالتوازي مع تقديم أعلى مستويات الخدمات المخصصة التي تشتهر بها علامة فورسيزونز”.

 

ويستوحي الفندق روعته من عناصر التصميم العصرية التي يتميز بها المسجد النبوي الشريف، ليعكس الجوهر الثقافي والروحي للمدينة المنورة؛ كما يوفر لضيوفه ملاذاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، مع العناية بأدق التفاصيل التي تضمن لهمم تجربة استثنائية وفق أعلى مستويات الخدمة من علامة فورسيزونز.

 

ويقع الفندق الجديد على مقربة من المسجد النبوي الشريف، ويتصل بسهولة مع مدينتي مكة المكرمة وجدة من خلال شبكة خطوط القطارات السريعة، كما يبعد مسافة 20 دقيقة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. وينضم الفندق إلى محفظة علامة فورسيزونز المتنامية في المملكة، والتي تشمل فندق فورسيزنز الرياض في مركز المملكة، وفندق فورسيزونز الدرعية المرتقب، وفندق فورسيزونز وبرايفت ريزيدنسز جدة على الكورنيش، ومنتجع فورسيزونز البحر الأحمر في جزيرة شورى، ومنتجع فورسيزونز نيوم في سندالة، ومنتجع ومساكن فورسيزونز أمالا في تريبل باي.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا