شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة اليوم 2024-05-07 18:33:24

أعلنت بريميير بادل، الجولة الرسمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة عالمية جديدة مع شركة بولبادل، العلامة التجارية الرائدة في عالم رياضة البادل، لتكون المزود الرسمي لملابس ومضارب جولة بريميير بادل حتى نهاية موسم الجولة لعام 2026.

 

وتعتزم بولبادل في إطار هذا التعاون تصميم مجموعة فريدة خاصة بجولة بريميير بادل ليحظى اللاعبون من جميع أنحاء العالم، سواء كانوا من المشاهير أو النوادي الرياضية أو المحترفين، بمعدات وملابس عالية الأداء تسهم بتعزيز أدائهم.

 

وستجمع التشكيلة الجديدة بين أناقة الإطلالة ودقة التصميم لتتيح للمحترفين والهواة والشخصيات المعروفة من تقديم أعلى مستويات الأداء خلال المواسم القادمة. وتتضمن هذه التجهيزات أحدث إبداعات وتصاميم شركة بولبادل من الملابس الرياضية والمضارب والأحذية والحقائب والإكسسوارات.

 

وتستعد الشركة لطرح مجموعة حصرية من الملابس والمضارب والأحذية والحقائب المصممة خصيصاً للبطولة، وذلك قبيل انطلاق نهائيات جولة بريميير بادل في ديسمبر ببرشلونة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روب ميتشل، المدير التجاري لجولة بريميير بادل: “لا يقتصر التعاون مع شركة بولبادل على توفير الملابس، بل يشمل أيضاً تقديم أسلوب جديد ومبتكر يحفز اللاعبين والمشجعين على الاستمتاع بجولة بريميير بادل بأفضل شكل ممكن. وتشتهر شركة بولبادل عالمياً بمستويات الجودة والأناقة والابتكار التي تقدمها وتدأب على تطويرها. ويضمن هذا التعاون الفريد تقديم تجارب جديدة لعشاق بريميير بادل، كما يدعم طموحاتنا المشتركة لتعزيز مكانة البطولة وترسيخ الروابط الوثيقة مع عشاق رياضة البادل في جميع أنحاء العالم”.

 

ومن جانبه، قال ألفريدو بينالفير، الرئيس التنفيذي لشركة بولبادل: “يسعدنا التعاون مع أبرز جولة بادل حول العالم، وهو ما يعكس التزامنا المستمر بدعم نمو هذه الرياضة المميزة والترويج لها. ونتطلع إلى العمل معاً على أعلى مستوى لتقديم تجارب استثنائية للاعبين والمشجعين على حدٍ سواء”.

 

ومن المقرر أن تكشف بريميير بادل وبولبادل عن مجموعة من التشكيلات الجديدة في الأسابيع القادمة. وتتوفر تشكيلة بريميير بادل والمجموعة المخصصة لنهائيات بريميير بادل للشراء خلال موسم 2024،

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا