فندق بالاس وسط المدينة يطلق تجربة الليالي المتوسطية مع مجموعة شهية من الأطباق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فندق بالاس وسط المدينة يطلق تجربة الليالي المتوسطية مع مجموعة شهية من الأطباق اليوم 2024-05-09 19:27:49

أعلن فندق بالاس وسط المدينة عن إطلاق عرض الليالي المتوسطية، الذي يوفر فرصة مميزة للاستمتاع بأشهى تجارب تناول الطعام في مطعم إيوان، الوجهة الرائعة في الفندق التي تحتفي بتقاليد المنطقة الغنية وتشتهر بتقديم تشكيلة من الأطباق اللذيذة وسط الإطلالات الخلابة. ويستضيف المطعم الفعالية كل خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 ليلاً، ويوفر لضيوفه مجموعة من التجارب الغامرة والنكهات المتوسطية الشهية برفقة أعذب الألحان.

ويقدم إيوان لزوّاره تشكيلة متنوعة من أشهى أطباق المطبخ المتوسطي الأصيل، ويتميز بتصميم تبرز فيه الأقواس الملكية والعرائش الخشبية التي توفر أجواءً فريدة. ويمكن للزوار تذوق تشكيلة واسعة من أشهى أصناف الطعام في البوفيه المفتوح في صالة المطعم الداخلية أو التراس بالهواء الطلق أو حجرات الطعام الخاصة.

وتوفر التجربة الجديدة رحلة استثنائية تصطحب الزوار عبر مجموعة غنية من الأطباق المتوسطية المتنوعة، بدءاً من أطباق الحساء الساخنة، ووصولاً إلى السلطات المنعشة والمقبلات الساخنة، إضافة لتشكيلة من المأكولات البحرية الباردة ومحطات الطهو الحية التي تقدم أطباق جيرو وسوفلاكي والشاورما وغيرها، ما يضمن تلبية جميع الأذواق والتفضيلات.

وتتضمن قائمة الطعام المتنوعة اللحوم والأسماك الطازجة المشوية، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الرئيسية التقليدية من تركيا ولبنان والمغرب والجزائر واليونان وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا، مثل طاجن لحم الضأن، والمأكولات البحرية الحرّة، وبطاطا برافاس، ويخنة الفاصولياء البيضاء والنقانق الشهيرة على طريقة توسكانا، ويخنة لحم العجل بالبورجينيون وغيرها الكثير. ويحلو ختام الوجبة مع أطباق الحلويات الفاخرة التي تشمل التيراميسو، وكعكة العسل، وكريم بروليه، وتشيز كيك البقلاوة.

ويستضيف مطعم إيوان خلال الفعالية عروضاً موسيقية حية، مما يضفي مزيداً من الروعة على تجربة تناول الطعام الأصيلة والمناظر الخلابة لحدائق فندق بالاس الفاخر. وتحتفي الفعالية بثقافات البحر الأبيض المتوسط المتنوعة النابضة بالحياة، وتوفر فرصة مميزة للاستمتاع بأشهى الأطباق والنكهات وقضاء أروع الأوقات في الأجواء الاستثنائية التي يتميز بها المطعم ضمن فندق بالاس وسط المدينة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا