فندق باب القصر يقدم لضيوفه خصمًا بقيمة 50% على أشهى التجارب الذوقية بمناسبة عيد الأم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فندق باب القصر يقدم لضيوفه خصمًا بقيمة 50% على أشهى التجارب الذوقية بمناسبة عيد الأم اليوم 2024-05-09 19:25:37

  احتفالًا بأمهاتنا وعظيم أفضالهنّ علينا، يدعو فندق باب القصر ضيوفه إلى اصطحاب أمهاتهم إلى مطعم “أرتيزان كيتشن” الفاخر ليستمتعوا بأجوائه الدافئة ومأكولاته المُميّزة وعروضه الحيّة الاستثنائية، ويصنعوا لحظاتٍ لا تُنسى برفقة من كُنَّ سبب وجودهم على هذه الأرض.

 وذلك يوم السبت، 11 مايو، من الساعة الـ 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا في رِحلة ذوقية فريدة تتضمن أشهى الأطباق والمأكولات المقدمة ضمن بوفيه مفتوح فيه طيف واسع من الأطباق العالمية الشهية؛ كلّ هذا وأكثر على وقعِ عروضٍ حيّة تضفي مزيدًا من الروعة على الأجواء.

وتقديرًا من فندق باب القصر لجهود الأمهات العظيمات، يقدّم إليهنّ خصمًا قيمته 50% على بوفيه الغداء لكي يستمتعن وأحبائهنّ بأشهى الأطباق والمأكولات بأسعارٍ تبدأ من 285 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

واحتفالًا بهذه المناسبة، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي – مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “إن بوفيه الغداء هذا يأتي تكريمًا منا لأمهاتنا اللاتي لا ننسى أفضالهنّ علينا ما حيينا.” وأضاف: “وها هو فريقنا يُعدّ لهنّ تجربة استثنائية مليئة بالحب والفرحة إعرابًا منا عن تقديرنا لأفضالهنّ العظيمة علينا.” 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا