جيديا” واجهة للابتكار التكنولوجي والفكر الريادي في مؤتمر “سيملس الشرق الأوسط 2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: “جيديا” واجهة للابتكار التكنولوجي والفكر الريادي في مؤتمر “سيملس الشرق الأوسط 2024” اليوم 2024-05-10 16:05:18

يسر شركة “جيديا”، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، الإعلان عن مشاركتها كراعي ماسي لمؤتمر ومعرض تكنولوجيات الاقتصاد الرقمي “سيملس الشرق الأوسط 2024”. الذي يُعد الحدث الأبرز في قطاعات المدفوعات والتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي داخل منطقة الشرق الأوسط، ومن المقرر إقامته في الفترة من 14 إلى 16 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

تفخر “جيديا” بالتعاون مع “سيملس الشرق الأوسط 2024” كونه منصة محورية للابتكار والفكر الريادي والتعاون المشترك. وباعتبارها شركة رائدة في خدمات وحلول المدفوعات الرقمية، تجدد “جيديا” التزامها بالبقاء في طليعة الشركات المتخصصة في تطورات الاقتصاد الرقمي واغتنام الفرص لتعزيز الإبداع والنمو.

وعلق الأستاذ عبد الله العثمان، مؤسس شركة “جيديا” ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي بقوله “نمو صناعة التكنولوجيا المالية يحدث بمعدل غير مسبوق، ومن الضروري لجميع الأطراف المعنية الاستفادة من أحدث التطورات والتقنيات عن طريق إيجاد آفاق جديدة للشراكة فيما بينهم”. وأضاف قائلا “يتيح مؤتمر (سيملس الشرق الأوسط 2024) الفرصة أمام قادة قطاع التقنية المالية والمبتكرين ورواد الأعمال للالتقاء والحوار والإرتقاء بمستقبل التكنولوجيا المالية سوياَ. نحن نتطلع إلى هذا الحدث المرتقب لتعزيز التعاون والابتكار والنمو، وذلك جزء من التزامنا الدائم بالمساهمة الفعالة في دعم منظومة هذا القطاع الحيوي.”

 

في جناح H7C30، سوف تستعرض “جيديا” مجموعة من حلول الدفع المتطورة مثل المدفوعات، وحلول معالجة المدفوعات، وأنظمة نقاط البيع POS، وخدمة نقاط البيع الرقمية SoftPOS، والتجارة الإلكترونية، وخدمات القيمة المضافة. كما ستؤكد الشركة على التزامها نحو التجديد والابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية. سيتاح للزوار فرصة التفاعل مع فريق “جيديا”، واستكشاف أحدث التطورات في الخدمات التجارية، والخدمات المصرفية الرقمية، والمحافظ الإلكترونية، والتحقق من الهوية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا