فندق بالاس وسط المدينة يقدم تجربة مميزة في مطعم إيوان بمناسبة عيد الفطر السعيد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فندق بالاس وسط المدينة يقدم تجربة مميزة في مطعم إيوان بمناسبة عيد الفطر السعيد اليوم 2024-04-05 14:54:39

كشف فندق بالاس وسط المدينة عن تقديم تجربة تناول طعام مميزة بمناسبة عيد الفطر السعيد في مطعم إيوان، الذي يشتهر بأجوائه الشرق أوسطية وتصميمه المميز ضمن الفندق الفاخر. ويقدم المطعم في اليوم الأول من العيد تجربة زاخرة بالنكهات، ومجموعة من الأطباق التقليدية وسط أجواء المطعم الاستثنائية، مما يوفر فرصة فريدة للاستمتاع بأشهى المأكولات والاحتفال بلحظات لا تُنسى.

ويدعو إيوان ضيوفه للاستمتاع بتجارب تناول الطعام الفريدة ضمن أجوائه التقليدية. ويشتهر المطعم بتصميمه الشرق أوسطي الكلاسيكي، ويقدم أشهى الأطباق من المطبخين العربي والشرقي، مما يوفر وجهة مثاليةً للضيوف للاستمتاع بتجربة تناول طعام لا مثيل لها وسط إطلالة خلابة على برج خليفة ونافورة دبي.

ويقدم المطعم قائمة طعام مصممة بعناية لترضي جميع الأذواق، وتتضمن مجموعة من الأطباق التقليدية الشهية، بدءاً من التوابل العطرية ووصولاً إلى اللحوم الطازجة.

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع ببوفيه العشاء الغني بأشهى الأطباق العربية وأطايب المأكولات الشرقية التي تلبي جميع الأذواق. ويضم البوفيه تشكيلة فريدة من محطات الطهو المباشر، بالإضافة إلى منطقة شواء مخصصة لتقديم اللحوم اللذيذة، مما يوفر تجربة تناول طعام لا مثيل لها لجميع الضيوف.

وتتكامل تجربة تناول الطعام في إيوان مع أجوائه المميزة والمساحة المصممة بعناية لإضفاء مزيد من السحر على تجربة الضيوف، وذلك من خلال الأقواس الملكية والعرائش الخشبية ومنطقة الجلوس في الهواء الطلق، مما يوفر تجربة غامرة لتناول الطعام.

ويدعو فندق بالاس وسط المدينة ضيوفه في عيد الفطر السعيد إلى حجز إحدى الطاولات في مطعم إيوان داخل الفندق. ويتوفر الحجز لأول أيام العيد مقابل 325 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و162.50 درهماً إماراتياً للأطفال، ويمثل المطعم وجهة مثالية للاحتفاء باللحظات الفريدة مع الأحبة، والاستمتاع بتشكيلة من المأكولات الفاخرة والأطباق اللذيذة. كما تتوفر جميع خصومات قسائم الترفيه وبرنامجيّ إسعاد ويو من إعمار، مما يعزز من سهولة الحجز.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا