موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة اليوم 2024-05-05 10:44:31

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا العام أمام نظيره نهضة بركان المغربي.

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

وسيكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن العقوبات الخاصة بهذه المباراة خلال الساعات المقبلة، بعد اجتماع لجنة الانضباط لمناقشة تقرير مراقب المباراة.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية
ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى المغرب يوم 12 مايو الجاري، فيما ستقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي 19 من الشهر ذاته.

 

نهائى مكرر بين الزمالك ونهضة بركان المغربى
وسبق والتقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

الزمالك بطل الكونفدرالية على حساب نهضة بركان فى 2019
وتوج فريق الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، فيما فاز الفريق المغربي باللقب مرتان في عامي 2020 و2022.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024
يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

 

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا