الدقهلية.. كشف لغز الشروع في قتل سائق توك توك لسرقته

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الدقهلية.. كشف لغز الشروع في قتل سائق توك توك لسرقته اليوم 2024-05-05 17:43:17

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية،من كشف لغز الشروع في قتل سائق توك توك وتم ضبط المتهمين، بعدما استدرجته سيدة بحجة توصيلها، وتعدى عليه شخصين بسلاح أبيض، ثم ألقياه في مصرف مائي بنطاق مركز دكرنس، واستولوا على الدراجة النارية خاصته وفروا هاربين.

وأضاف المجني عليه، أنه عقب توصيل السيدة إلى وجهتها، فوجئ بشخصين لا يعرفهما، هدده أحدهما بسلاح أبيض “مطواة” بحوزته وقام بإنزاله من التوكتوك، وحال مقاومته لهما تعدى عليه بالسلاح الأبيض محدثًا إصابته بجرح قطعي بالرقبة، وعقب ذلك دفعاه في مصرف مائي بذات المكان، واستوليا على التوكتوك وفرا هاربين وبرفقتهما السيدة.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى تحديد هوية المتهمين، وهم: محمد م.ال.ال.، 28 عامًا، لا يعمل، مقيم بندر دكرنس، وسابق اتهامه في قضيتي قتل عمد وعاهة، ومحكوم عليه بالسجن 15 عامًا ومطلوب التنفيذ، وكريم م.ع.ع.، 18 عامًا، لا يعمل، مقيم بندر دكرنس، وساره ع.م.ص.، 18 عامًا، لا تعمل، مقيمة بندر دكرنس.

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، تم ضبط المتهمين والتوك توك وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث اتفقوا فيما بينهم على استدراج المجني عليه بالتوكتوك قيادته للمكان المشار إليه والاستيلاء عليه، وعقب ذلك بيعه وتقاسم ثمنه فيما بينهم.

وبإرشاد المتهم الأول تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وكذلك تم ضبط سلاح ناري فرد خرطوش وإثنين طلقة بحوزة الثاني، وتم التحفظ على المضبوطات، وتم تحرير المحضر رقم 3924 لسنة 2024 إداري دكرنس.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا