اقبال كبير على المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية «صور»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: اقبال كبير على المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية «صور» اليوم 2024-05-08 19:37:54

في إطار توجيهات  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، حرص الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على متابعة انتظام سير برنامج المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية.

وأكد وكيل الوزارة أن المراجعات المجانية هذا العام شهدت اقبالا كثيفا من الطلاب بمقرات المدارس التى أعدت خصيصا بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات ومدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية للبنين بمدينة بورفؤاد بما يتجاوز 4300 طالب وطالبة في يومها الأول.

وأضاف  أن الاقبال بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات حقق نسبة كبيرة من الطلاب المستهدفين مما دفع تعليم بورسعيد إلى فتح قاعتين إضافيتين لاستقبال الأعداد المتزايدة منهم بالإضافة لمسرح المدرسة الذي اكتظ بالطلاب.

ومن خلال كلمته للحضور، حث “عبد التواب” جميع طلاب الشهادة الإعدادية من أبناء المحافظة على مواظبة الحضور يوميا للاستفادة المجانية من خبرات المعلمين المتخصصين فى المواد الدراسية حتى يومها الأخير، متمنيا لهم النجاح والتفوق.

وانطلقت المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء 8 مايو بحضور  وكيل الوزارة وتستمر حتى الإثنين القادم الموافق 13 مايو الجاري، ويقوم عليها نخبة متخصصة من أفضل معلمي بورسعيد من واضعي الامتحانات.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا