on time sport.. الان ثبت تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2023 الناقلة لمباراة الزمالك وبراميدز اليوم

تعد قناة “أون تايم سبورت” المركز الرئيسي لعشاق الرياضة في مصر ومناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتميز القناة بكونها الموزع الحصري لمباريات الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري، وليس هذا فقط، بل تقوم القناة أيضًا بنقل تصفيات المنتخب المصري لبطولة كأس العالم والمباريات الودية للمنتخب، بالإضافة إلى ذلك، تغطي القناة جميع المباريات التي تقام في مصر، وتشمل أيضًا البطولات الرياضية المشتركة التي يشارك فيها منتخب مصر في مجموعة متنوعة من الرياضات المختلفة.

تردد قنوات أون تايم

توجد قنوات “أون تايم سبورت” على القمر الصناعي نايل سات، وتختص في بث البطولات الرياضية المباشرة، وتركز بشكل خاص على مباريات الدوري المصري وكأس مصر. تتضمن هذه القنوات استوديو للتحليلات المباشرة قبل المباراة، حيث يشارك خبراء ومحترفون سابقون من عالم كرة القدم المصرية في التعليق على تطورات المباراة. يمكن استقبال قنوات “أون تايم سبورت” بأعلى جودة عبر نايل سات بعد ضبط التردد المناسب الذي يتم ذكره في الجدول التالي:

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
On time sport 1 10853 أفقي 27500 5/6
On time sport 2 11861 رأسي 27500 5/6
أون تايم سبورت HD 12303 أفقي 27500 5/6

قنوات أون تايم سبورت HD

توجد عدة قنوات تابعة لشبكة أون سبورت، وتقدم خدمة بث مباشر مجانية لمباريات كرة القدم عبر التلفزيون. يمكن مشاهدة هذه القنوات عبر مجموعة متنوعة من الأقمار الصناعية وعلى الأرض. من بين هذه القنوات، تبرز قناة أون تايم سبورت التي تقوم بعرض مباريات كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الرياضات الأخرى.