الزمالك يشيد باستقبال نهضة بركان لبعثة الفريق في المغرب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الزمالك يشيد باستقبال نهضة بركان لبعثة الفريق في المغرب اليوم 2024-05-09 23:38:11

أشاد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، باستقبال نادي نهضة بركان لبعثة الفريق فور وصولها إلى المغرب عصر اليوم، الخميس، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان.

الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب الأحد المقبل 12 مايو الجاري، فيما تقام مباراة العودة في القاهرة يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي نهضة بركان وفروا حافلة للفريق لاستخدامها في التنقل، كما قام حكيم بن عبد الله رئيس النادي المغربي باستقبال بعثة الزمالك في مطار وجدة فور وصولها.

ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلًا من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب، اليوم الخميس، بعد رحلة استمرت حوالي 6 ساعات تقريبا استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.

ويخوض الفريق تدريبه الأول في المغرب على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة استعدادًا للمباراة.

 

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا