إصابة 5 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إصابة 5 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم اليوم 2024-05-09 20:17:11

أصيب 5 عمال، اليوم الخميس، اثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق السياحي لبحيرة قارون باتجاه قرية الفنانين بدائرة مركز شرطة ابشواي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلاقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة ابو طالب، مأمور قسم شرطة أبشواي يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق السياحي لبحيرة قارون بالقرب من قرية الفنانين بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محمله بالعمال وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا