حسب رقم الجلوس: لينك مباشر نتائج توجيهي الأردن 2023 نتيجة الثانوية الأردنية عبر “موقع وزارة التربية والتعليم” وخطوات استخراج النتيجة

نتائج توجيهي الأردن 2023، مع انتهاء امتحان الثانوية العامة الأردني “التوجيهي” ، بدأ الطلاب بالبحث عن رابط نتائج دليل الأردن 2023 الذي له أهمية كبيرة. تعمل وزارة التربية والتعليم على إجراء تصحيحات تضمن دقة النتائج ، حيث تمر عملية التصحيح بأكثر من 12 مرحلة من أجل الحصول على نتائج دقيقة تعبر عن مستوى الطلاب الفعلي ، قبل الإعلان عنها عبر الوزارة الأردنية المحدثة. من رابط التعليم. وقد وفرت وزارة التربية والتعليم كافة سبل الراحة في قاعات الامتحانات لراحة الطلاب ، وهو ما لاقى استحسان الطلاب الذين أشادوا بالتنظيم الجيد للامتحانات وخطوات استخراج النتيجة .

رابط نتائج توجيهي الأردن 2023

بعد انتهاء الامتحانات ، بدأت وزارة التربية والتعليم في التدقيق والتصحيح مباشرة. قال محمد كنانة ، مدير إدارة الامتحانات والاختبارات بالوزارة ، إن عملية تصحيح التربية الإسلامية والتاريخ الإسلامي قد اكتملت بالكامل ، ويجري الآن تصحيح الفيزياء على الماسح الضوئي ، ويتم تصحيح الرياضيات واللغة الإنجليزية.

متى موعد نتائج التوجيهي 2023 في الأردن

بعد طول انتظار وترقب ، أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً موعد إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وكذلك فيسبوك. وقالت الوزارة إنه سيتم إعلان النتائج غدا الخميس الموافق 18/8/2023. الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الاردن.

رابط نتائج التوجيهي 2023 في الأردن بالاسم

ينتظر جميع الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتائج امتحانات التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية ، لكن هؤلاء الطلاب ينسون دائمًا أهم شيء على الإطلاق ، وهو كيفية الاستفسار عن نتائج امتحانات التوجيهي 2023 في أقرب وقت. يتم إصدارها ، حيث يضيعون وقتهم في السؤال هنا وهناك لإيجاد طريقة لمعرفة نتائج توجيه 2023 الأردن ، وبالتالي ، حتى لا يواجهوا هذا النوع من العقبات بعد صدور نتائج التوجيه الأردني 2023 ، سنشرح خطوات العثور على نتائج توجيه الأردن 2023 خطوة بخطوة على النحو التالي:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe.gov.jo.
  • أو الدخول المباشر على رابط نتائج التوجيهي الأردن tawjihi.jo.
  • تحديد نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023 “التوجيهي”.
  • تسجيل بيانات الطالب من الاسم ورقم الجلوس.
  • النقر على بحث لتظهر تفاصيل النتيجة.