بالرابط: “رابط الاستعلام عن صحيفة أحوال معلم 2023 وطباعتها pdf التسجيل بالإيميل” .. وكيفية استخرج صحيفة احوال معلم؟

يعتبر موضوع صحيفة أحوال معلم ٢٠٢٣ من الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثير من المعلمين في مصر خلال الفترة الحالية. وترتفع عمليات البحث على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا وعبر موقع “جوجل” من قبل المعلمين بمحافظات مصر للحصول على معلومات عن صحيفة أحوال معلم ٢٠٢٣ وخطوات الاستعلام.

وتأتي صحيفة أحوال معلم ٢٠٢٣ كجزء من جهود الحكومة المصرية لتحسين وتطوير منظومة التعليم في البلاد، حيث تتيح للمعلمين الحصول على معلومات حول حالتهم الوظيفية والإدارية والمالية. ويتضمن ذلك معلومات عن الراتب والمكافآت والحوافز، ومعلومات عن الخصومات والاستحقاقات، ومعلومات عن الترقيات والتدريبات والدورات التعليمية.

teacher emis gov eg login صحيفة أحوال معلم

ويمكن للمعلمين الدخول إلى صحيفة أحوال معلم ٢٠٢٣ بسهولة عبر الإنترنت، حيث يقومون بتسجيل الدخول إلى موقع الأكاديمية المهنية للتعليم والاطلاع على الصحيفة. وتتوفر خدمة صحيفة أحوال معلم ٢٠٢٣ بشكل مجاني، ويمكن للمعلمين في مصر الاستفادة منها بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمعلمين الحصول على مساعدة إضافية من خلال الصحيفة عن طريق التواصل مع الجهات المسؤولة في حالة وجود أي مشكلات أو استفسارات، وهذا يتضمن الاتصال بالأكاديمية المهنية للتعليم أو الوزارة المعنية بمتابعة حالتهم الوظيفية والإدارية والمالية.

تحديث صحيفة أحوال المعلم ننشر اللينك الجديد

طريقة طباعة صحيفة الأحوال من موقع بيانات معلم الخاص بالمدرسة عن طريق مسئول الاحصاء بالمدرسة:-

من اللينك التالي https://teacher.emis.gov.eg/login

  1. نضغط على تسجيل دخول بحساب ميكروسوفت
  2.  نختار موظف نكتب الايميل الموحد والباسورد
  3. نضغط طباعة بيان حالة
  4. هيظهر زر تنزيل كما هو موضح بالصورة هنضغط عليه هيتم تحميل الصحيفة

صحيفة أحوال معلم  موقع الأكاديمية المهنية للتعليم

ويمكن للمعلمين في مصر الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن صحيفة أحوال معلم ٢٠٢٣ من خلال زيارة موقع الأكاديمية المهنية للتعليم والاطلاع على الصفحة المخصصة لصحيفة أحوال المعلم. ويمكن للمعلمين التسجيل في الموقع والاستفادة من الخدمات التي يقدمها، والتي تشمل العديد من الخدمات المهمة للمعلمين والتي تهدف إلى تحسين أدائهم التعليمي وتطوير مهاراتهم.

وتشمل الخدمات التي يقدمها موقع الأكاديمية المهنية للتعليم للمعلمين في مصر، إضافة إلى صحيفة أحوال معلم ٢٠٢٣، العديد من الدورات التدريبية والمصادر التعليمية التي تساعدهم على تحسين مهاراتهم وتطوير أساليب التدريس وتحسين جودة التعليم في مصر.

خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم pdf

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانات المدرس أو الموظف الإلكتروني من هنا.
  • اكتب الكود الخاص بالمعلم.
  • اكتب الرقم القومي للمعلم.
  • اكتب كلمة السر الخاصة بالمعلم.
  • انقر على اختيار تسجيل الدخول.
  • وبعدها سوف تجد كل التفاصيل بيانات المعلم.
  • انقر على تحميل.
  • سوف يتم تحميلها علي جهازك في ملف pdf بي دي اف.
  • افتح ملف ال pdf بي دي اف وانقر علي طباعة.

هل يمكن للمعلمين الحصول على الصحيفة بشكل مجاني؟

نعم، يمكن للمعلمين الحصول على صحيفة أحوال معلم ٢٠٢٣ بشكل مجاني عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للأكاديمية المهنية للتعليم والتسجيل في الصفحة المخصصة لصحيفة أحوال المعلم. ويتيح هذا الحصول على معلومات حول حالة المعلم الوظيفية والإدارية والمالية، بما في ذلك المعلومات حول الراتب والمكافآت والحوافز، والخصومات والاستحقاقات، والترقيات والتدريبات والدورات التعليمية. ويتوفر هذا الخدمة بشكل مجاني لجميع المعلمين في مصر.

وفي هذا السياق، أكدت الوزارة على جميع العاملين بالتربية والتعليم بسرعة تفعيل البريد الموحد الخاص بكل موظف لأنه لا يمكن استخراج بيان صحيفة الأحوال إلا بالبريد الموحد للموظف أو عن طريق مسؤول الحكومة الإلكترونية للمدرسة من يوم 12/6/2023 في جميع محافظات مصر.