الغربية.. مقتل تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق النار بين خارجين عن القانون

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الغربية.. مقتل تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق النار بين خارجين عن القانون اليوم 2024-03-30 21:12:06

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، جهودها لضبط بعض الخارجين عن القانون عقب تبادل إطلاق أعيرة نارية أسفر عن مصرع تاجر مخدرات بنطاق قرية الفرستق بنطاق دائرة مركز بسيون وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي.

ترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز بسيون يفيد بتلقي شرطة النجدة بلاغا من الأهالي بمصرع تاجر مخدرات بنطاق قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون علي يد آخرين إثر تبادل إطلاق النار.

وأمر مدير أمن الغربية بتشكيل فريق بحث جنائي وتم الانتقال إلي موقع الحادث وكشفت التحريات الأمنية مصرع “ر.خ. ع” في العقد الرابع من عمره تاجر مخدرات، ويقيم بقرية الفرستق التابعة لمركز بسيون، برصاصتين ناريتين، الأولى في القدم اليمنى والأخرى في القدم اليسرى وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وأمرت النيابة بتشريح الجثة ودفنها وتسليمها إلي ذويها.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا