النائب محمود سامي: عمال مصر “ملح الأرض” ودورهم مقدر في التنمية الاقتصادية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: النائب محمود سامي: عمال مصر “ملح الأرض” ودورهم مقدر في التنمية الاقتصادية اليوم 2024-05-01 15:14:26

وجه النائب محمود سامي الإمام، عضو مجلس الشيوخ، تحية تقدير وعرفان للعامل المصري في ذكرى عيد العمال الذي يصادف 1 مايو من كل عام. واصفا العمال المصريين بـ “ملح الأرض”، لما لهم من دور كبير في تنمية الاقتصاد المصري.

وقال النائب محمود سامي، في تصريحات لموقع “الجمهور”، إن عمال مصر عليهم دور كبير في عملية الصناعة التي تعتبر أهم بنود الاقتصاد الحقيقي، بالتوازي مع تطوير العامل المصري من خلال فتح مدارس جديدة مختصة بالتعليم الصناعي.

وأوضح النائب محمود سامي، أن الفترة الماضية كانت صعبة على الجميع لاسيما العامل المصري، إلا أنه أبدى تفاؤلا بخصوص مستقبل عمال مصر خلال الفترة القادمة، نتيجة الصفقات التي أبرمتها مصر لعل أهمها مشروع رأس الحكمة، التي ساهمت في كبح جماح سعر صرف الدولار ما أدى إلى تحديد سعر الصرف وانعكاساته الإيجابية على حركة الأسعار في الأسواق.

من جهة أخرى، بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال. 

 وجاء في البرقية: يُسعدني ويُشرفني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، فتحتفل مصر في الأول من مايو من كل عام بأبنائها من العمال وفاء وتقديرًا لهم وتتويجًا لمسيرة عطائهم في مختلف مجالات العمل من أجل غد أفضل لوطننا، ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء”.

وتابع قائلا: أسأل الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصر ، في ظل قيادتكم الحكيمة، بالأمن والنماء والتقدم والازدهار، وأن يكون التوفيق والسداد حليفكم دومًا وأبدًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا