الإسماعيلي في مواجهة الأهلي بالدوري المصري “بث مباشر”

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الإسماعيلي في مواجهة الأهلي بالدوري المصري “بث مباشر” اليوم 2024-05-01 17:48:01

تنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة قوية بين الأهلي ونظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري نايل.

موعد مواجهة الإسماعيلي والأهلي والقنوات الناقلة 

تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد برج العرب، يمكنكم متابعة المباراة من خلال قناة OnTime Sports1.

ترتيب الإسماعيلي والأهلي بجدول الدوري المصري

يدخل كلا الفريقين المباراة بشعار لا البديل سوى الفوز لتحسين موقفه في الدوري المصري

يحتل المارد الأحمر المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطةفي جدول ترتيب الدوري وله مباريات مؤجلة، بينما يحتل  الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

الطاقم التحكيمي لمباراة الإسماعيلي والأهلي

المباراة ستكون بإدارة أحمد الغندور، ويعاونه طاقم تحكيمي مكون من أحمد حسام طه ويوسف البساطي ومبروك نبيل وطارق مجدي، بالإضافة إلى تقنية الفيديو التحكيمية التي سيتولى تحكيمها مصطفى الشهدي.

غيابات النادي الأهلي عن مواجهة الليلة

يغيب عن الأهلي في هذه المباراة كل من محمد الشناوي وحمزة علاء بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استبعاد عدد من اللاعبين لأسباب فنية، وهم: طاهر محمد طاهر، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، وكريم فؤاد.

غيابات نادي الإسماعيلي عن مواجهة اليوم

يغيب عدة لاعبين عن صفوف الإسماعيلي في مباراتهم ضد الأهلي، وهم محمد دسوقي وحاتم سكر بسبب الإيقاف، هشام محمد وعلي الملواني وعبدالرحمن الدح بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب محمد هاشم وكريم عرفات لأسباب فنية.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا