بسبب مكالمة هاتفية.. أب يذبح نجلته ويقطع جسدها لأشلاء في بولاق الدكرور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بسبب مكالمة هاتفية.. أب يذبح نجلته ويقطع جسدها لأشلاء في بولاق الدكرور اليوم 2024-05-01 20:09:54

واقعة مروعة هزت منطقة بولاق الدكرور بعدما تجرد اب من جميع مشاعرة الإنسانية، وأقدم علي إنهاء حياة نجلته بطريقة بشعة وتقطيع جسدها لأشلاء والقاها في القمامة.

بداية الواقعة

تلقي مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا نن الاهالي بالعثور على اشلاء آدمية ملقاه داخل حقيبة بالقمامة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة تدعي “أيه” ١٥عاما، بدون رأس أو أطراف أو أرجل، وتم نقلها لمشرحة زينهم، وبعدها تم العثور على الرأس والأطراف موزعة بمنطقة منشأة البكارى.

تحريات المباحث

بجمع التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين ان وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليها، بسبب شكه في سلوكها، استغل عدم وجود زوجته في المنزل وقام بذبح نجلته وتقطيع جسدها أشلاء والقي اجزاء في القمامة واجزاء اخري في نفق.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

فريق من النيابة العامة

انتقل فريق من النيابة العامه لمعاينة الواقعة، وأمرت سماع أقوال شهود العيان ووالدة الفتاة تبين انها منفصله عن والد الفتاه، في الآونة الأخيرة ذهبت المجني عليها للعيش مع والدها وكان يعاملها معاملة سيئة، وفوجئت بخبر مقتل نجلتها.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا