تعرف على تصريحات مارسيل كولر عقب تحقيق الفوز علي الإسماعيلي 

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرف على تصريحات مارسيل كولر عقب تحقيق الفوز علي الإسماعيلي  اليوم 2024-05-01 23:22:40

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي في الدوري. 

وأدلي السويسري ببعض التصريحات الهامة، حيث بدأ حديثه علي أن الفريق قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي وخلق فرصًا عديدة وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف. 

وواصل حديثه قائلا: مصطفى شوبير تمكن من إنقاذ فرصة محققة، وفي الشوط الثاني سجلنا هدفا وتحكمنا في الأداء، ولكن المنافس عاد من جديد بعد ركلة الجزاء، وهو ما جعل الأمور أكثر صعوبة لرغبته في التعادل.

واستكمل تصريحاته قائلا: استفدنا دروسًا عديدة من اللقاء، وبالتأكيد حققنا فوزًا مهمًّا، وهذا هو الأهم بالنسبة للمرحلة الحالية.

وأشار كولر إلى أنه سعيد بعودة عدد من اللاعبين بعد الغياب، وهو ما يزيد من التنافس بين الجميع، وأنتوني موديست يقدم المطلوب منه في حدود توقيت مشاركته وظروف المباريات. 

واختتم تصريحاته : أغلقنا ملف مباراة الإسماعيلي، وتركيزنا كبير على مواجهة الجونة التي تمثل لنا أهمية كبيرة في الوقت الراهن.

الجدير بالذكر أن الأهلي نجح في الفوز علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الفريقين في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا