«الجيل»: الرئيس السيسي يقود نهضة صناعية غير مسبوقة في تاريخ مصر بسواعد أبنائها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «الجيل»: الرئيس السيسي يقود نهضة صناعية غير مسبوقة في تاريخ مصر بسواعد أبنائها اليوم 2024-05-02 15:03:11

قال الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، أمين عام الحزب بالدقهلية، إن ما تشهده مصر، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذه اللحظات الفارقة في تاريخ الوطن من بناء وتعمير وتنمية مستدامة تؤكد أننا على مشارف دولة حديثة متقدمة في شتى المجالات ورسائل طمأنة للمصريين على مستقبلهم.

وأوضح «هجرس»، أن كلمة الرئيس السيسي اليوم في احتفالية عيد العمال أكدت على أن عمال مصر هما ركيزة أساسية في إحداث نهضة صناعية عملاقة تكون قاطرة التقدم وبناء الجمهورية الجديدة.

وثمن عضو الهيئة العليا بحزب الجيل، قرارات الرئيس بسرعة الإنتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل تمهيدًا لإصداره وزيادة قيمة الحد الأدنى للإعانات التي يصرفها صندوق إعانات الطوارئ للعمال من 600 الـ 1500جنيه كحد أدني للعامل.

وأشار إلى أن الدولة  المصرية تسلك طريقًا جديدًا للتنمية الصناعية لقلاع ومجمعات صناعية عملاقة في كل شبر على أرض مصر، وفرت آلاف من فرص العمل في القطاعين الخاص والحكومي، بسواعد 30 مليون عامل مصري، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تحقيق نهضة صناعية عملاقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا