لقجع يفجر مفاجأة عن نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد ٢٠٢٢

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لقجع يفجر مفاجأة عن نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد ٢٠٢٢ اليوم 2024-05-03 23:55:50

أدلي فوزي لقجع رئيس الجمعية الملكية المغربية لكرة القدم بعدة تصريحات هامة، من بينها مفاجأة عن كواليس استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا ٢٠٢٢ بين الأهلي والوداد المغربي.

وقال فوزي لقجع عبر أون تايم سبورتس 1 عن تنظيم نهائي أبطال إفريقيا 2022 من مباراة واحدة: “إن كاف قرر تنظيم نهائي أبطال إفريقيا 2021-22 من مباراة واحدة، المغرب والسنغال تقدما بطلب الاستضافة، والإتحاد المصري لم يتقدم بطلب، وذلك قبل تحديد من سيخوض النهائي”.

وأكمل “فازت المغرب بتصويت المكتب التنفيذي بفارق كبير عن السنغال، هل بعد تأهل الوداد للنهائي أخرج وأقول للفريق وجماهيره أنه سيتم نقل النهائي لملعب آخر، هذا غير معقول”.

وأكد علي: “يجب ألا ننسي أن الدار البيضاء نظمت قبلها النهائي وفاز بها الأهلي، والكل في المغرب ساهم في تنظيم هذه المباراة وقت تفشي فيروس كورونا، وكنا أول من هنئ الأهلي باللقب”.

وأوضح لقجع أن: “المكتب التنفيذي لكاف درس تأجيل أمم إفريقيا 2019 في الكاميرون، وكنت أول الداعمين بأحقية مصر في تنظيم البطولة، وطلبت من هاني أبو ريدة الترشح لإستضافة البطولة وأن المغرب يدعمه، وفازت مصر بحق الإستضافة وكانت من أنجح النسخ”.

كما أشار إلي: “علاقتي مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب أخوية حتى الآن، وخلال كأس العالم للأندية في المغرب زرت بعثة الفريق، وجمعتني بهم جلسة في فندق الإقامة لحل المشاكل التي تواجههم”.

وشدد أن: “دافعت مؤخرا عن فكرة ترأس الخطيب لجمعية الأندية الإفريقية بسبب تاريخه الرياضي ولأن النادي الأهلي له تأثيره في البطولات القارية ولا أحد ينكر تميز الأهلي”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا