«اسأل مصطفى يونس».. مصطفى بكري يداعب عمرو أديب بعد سؤاله عن التعديل الوزاري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «اسأل مصطفى يونس».. مصطفى بكري يداعب عمرو أديب بعد سؤاله عن التعديل الوزاري اليوم 1970-01-01 03:00:00

الموجز  

وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالا إلى الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب، مصطفى بكري،: “إمتى التعديل الوزاري”.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” مساء الجمعة، قال بكري ضاحكا: “اسأل مصطفى يونس عندك يمكن يكون عنده معلومة”.

وأضاف الكاتب الصحفي أن التعديل الوزاري يبدو أنه قرار الرئيس السيسي، مؤكدا أن التعديل الوزاري وحركة المحافظين في ذهن القيادية السياسية.

كما عقب بكري، المتحدث باسم القبائل العربية، على وصف البعض لـ اتحاد القبائل العربية بأنه “ميليشيات”، حيث قال: “الدستور والقانون يمنع تكوين ميليشيات عسكرية أو غير عسكرية”.

وقال متسائلا: “كيف يوصف الاتحاد بـ ميليشيات وهو سيكون في شكل جمعية أهلية تخضع للقانون؟”، متابعا: “نحن نضم كيانات وجمعيات أهلية كثيرة للكيان كانت موجودة من قبل.. فأي ميليشيا يتحدثون عنها؟”.

ونفى مصطفى بكري ما تردد أنه صرح أن الاتحاد فصيل من القوات المسلحة، قائلا: “لم أقل ذلك.. نحن سند للدولة المصرية، ونريد توحيد القبائل ولدينا أهداف استراتيجية وكيف نواجه حروب الجيل الرابع، وننظم أنفسنا في إطار شرعي تابع لوزارة التضامن”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا