ما مصدر ثروة إبراهيم العرجاني؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ما مصدر ثروة إبراهيم العرجاني؟ اليوم 1970-01-01 03:00:00

الموجز 

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، المتحدث باسم القبائل العربية، معلومات عن الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، مؤكدا أنه مواطن مصري من أبناء سيناء، وكان له دور وطني معروف، ودوره يتجدد الآن.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” مساء الجمعة، قال بكري إن الشيخ إبراهيم العرجاني كان مع الشهيد أحمد المنسي وكان مطلوبا من الجماعات الإرهابية وبيته تم تفجيره، معتبرا أن العرجاني يتعرض لهجمة.

وأضاف عضو مجلس النواب أن “العرجاني” يتعرض لحملات انتقامية، حيث إنهم لا يريدون أن تدعم القبائل العربية الدولة المصرية، مشيرا إلى أن هناك إقبال كبير من المواطنين وعدد من الرموز للانضمام للاتحاد، معلقا: “هننزل للناس عشان تختار القيادات داخل الاتحاد”.

وعن ثروة إبراهيم العرجاني، أوضح بكري أن سيناء ليست فقيرة وبها رجال أعمال كبار، متابعا: “الشيخ إبراهيم منذ أن عرفته وهو من أسرة غنية بالأساس ويعمل بالتجارة منذ أن عرفته.. واللي عنده حاجة يتوجه لأي جهة مسئولة ويبلغ”.

ولفت إلى أن الشيخ إبراهيم العرجاني “لديه شركاء عرب من مناطق متعددة.. وهو ليس موظف حكومة، وله عمله وثروته ولم يعتدي على المال العام”، مؤكدا أن العرجاني يتعرض لهجمة مضادة، ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر دور الوطني، وما زال هدفا حتى الآن للجماعات الإرهابية.

وأكد مصطفى بكري أن مؤسسات الدولة ترفض تكوّن أي ميليشيات أو حركات انفصالية، مواصلا: “إبراهيم العرجاني مستعد أن يموت من أجل مصر وكل أعضاء الاتحاد لديهم نفس الاستعداد”، منوها بأن الاتحاد ليس حزبا، وسيكون هناك بروتوكولات مع معاهد تدريب للشباب.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا