في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه اليوم 2024-05-04 09:38:32

استطاع فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، منذ بدء عرضه في دور العرض السينمائي، أن يتربع على عرش إيرادات شباك التذاكر ويحصل على المركز الأول، لتقترب من 4 ملايين جنيه.

إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا

وحصد فيلم السرب، بطولة النجم أحمد السقا، في اليوم الثالث لعرضه أمس الجمعة، في مختلف السينمات إيرادات بلغت 3 ملايين و54 ألفا و254 جنيها.

فيلم السرب احمد السقا

وكان قد حقق فيلم السرب لـ أحمد السقا في اليوم الثاني لعرضه 2 مليون و250 ألفا و882 جنيها، وفي اليوم الأول من طرحه بالسينما حصد مليونا و603 آلاف و934 جنيها.

فيلم السرب لـ أحمد السقا

ويدورفيلم السرب لـ أحمد السقا، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث تناولت أحداث العمل مشاهد الثأر من واقعة اغتيال عمال مصريين في ليبيا عام 2015، جرى اختطافهم من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي والتأكيد على أن دماء المصريين خط أحمر.

فيلم السرب

برومو فيلم السرب لـ أحمد السقا

وبدأت أحداث برومو فيلم السرب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في بطولة فيلم السرب، عدد كبير من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وغيرهم من الفنانين.

فيلم السرب

وفيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، ويعرض حاليا في جميع دور العرض والسينمات في مصر وابتداءا من 9 مايو بجميع الدول العربية.

اقرأ أيضاًرسميا.. موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا

التذكرة بـ 20 جنيها.. أماكن عرض فيلم السرب بدور سينما الشعب (صور)

أحمد السقا يشوق الجمهور لـ فيلم السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا