إيقاف حركة القطارات بين محطتي الحمام والعُميد مؤقتا، وتوفير أتوبيسات لنقل الركاب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إيقاف حركة القطارات بين محطتي الحمام والعُميد مؤقتا، وتوفير أتوبيسات لنقل الركاب اليوم 2024-05-04 09:51:08

في إطار جهود التنمية الشاملة التي تقوم بها الدولة، وضمن خطة وزارة النقل للارتقاء بكافة مرافق النقل وخاصة مرفق السكك الحديدية، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إيقاف حركة القطارات بين محطتي (الحمام / العُميد) بصفة مؤقتة.

وأوضحت في بيان لها، أن ذلك الإيقاف سيكون اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 6-5-2024، إلى يوم الثلاثاء الموافق 14-5-2024؛ وذلك نظرا لتنفيذ الاعمال الصناعية لمشروع الخط الأول من شبكة القطار السريع ( العين السخنة – العلمين – مطروح). 

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم  اختصار كافة القطارات المتجه من محرم بك إلى مرسى مطروح بمحطة الحمام، واختصار القطارات المتجه من مرسى مطروح إلى محرم بك بمحطة العُميد، واختصار قطاري 648 و655 ركاب محرم بك / الضبعة  بمحطة الحمام ، وتعديل ميعاد قطار 656 ركاب – محرم بك / الضبعة كالجداول المرفقة، وتعديل ميعاد قطار 657 ركاب مرسى مطروح / محرم بك كالجداول المرفقة.


 

توفير أتوبيسات لنقل الركاب بين محطتي الحمام والعميد

كما نسقت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، مع الهيئة القومية للطرق والكباري والنقل البري بتوفير أتوبيسات لنقل الركاب بين محطتي الحمام والعُميد، خلال تلك الفترة بما يتناسب مع مواعيد القطارات.

ونوهت الهيئة في بيان لها، إلى أنها لا تدخر جهداً لتقديم افضل خدمة ممكنة والعمل على راحة الركاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا