لطلاب الإعدادية.. جدول امتحانات آخر العام بالجيزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لطلاب الإعدادية.. جدول امتحانات آخر العام بالجيزة اليوم 2024-05-04 09:57:44

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن موعد امتحانات أخر العام لطلاب الشاهدة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024.

وأكدت المديرية أن موعد انطلاق الامتحانات يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، على أن تنتهي الامتحانات في تاريخ الخميس 23 مايو 2024.

وفي أخر اجتماع بمدراء العموم وولاء الإدارة التعليمية بالجيزة، وجه أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بشرعة الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية وكذا انتهاء المناهج وفقا للخطة الزمنية المقررة سلفا من الوزارة.

وأكد سلومة على أنه شدد على الموجهين المكلفين بوضع الامتحانات أن تكون الاختبارات في مستوى الطالب المتوسط، مع مراعاة الالتزام بضوابط وضع الامتحانات.

مشدد على أن الامتحانات ستكون من داخل المقررات التي درسها الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، مع التأكد التام على عدم وجود أي أخطاء قد تعيق عملية الامتحانات.

كما وجه وكيل التربية والتعليم بالجيزة على ضرورة توعية الطلاب من خلال صفحات الإدارات التعليمية والمدارس لعدم اصطحاب الهواتف المحمولة في أثناء أداء الامتحانات، مشددا على أن مثل هذا التصرف يعرض الطالب لإلغاء الامتحان والمساءلة القانونية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا