أول تعليق من ندى الكامل على أخبار ارتباطها بعمر كمال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أول تعليق من ندى الكامل على أخبار ارتباطها بعمر كمال اليوم 2024-05-04 14:02:23

بعدما أعلنت سيدة الأعمال ندى الكامل خبر إنفصالها عن الفنان أحمد خالد الثلاثاء السابق عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام، ظهرت بفديو جديدا يجمعها بزوجها وهي تحتضنة رداً على تصريحات مطرب المهرجانات عمر كمال وتاكيد خبر رجوعها لزوجها.

ندى الكامل ترد على تصريحات عمر كمال

ظهرت سيدة الأعمال ندى الكامل بفديو عبر حسابها علي موقع الإنستجرام الشهير في ريلز رصده موقع تحيا مصر، وهي تحتضن زوجها الفنان أحمد خالد بكل حب ورومانسية، ويعتبر هذا هو الرد على تصريحات مطرب المهرجانات عمر كمال الذي تحدث أنهم أرتبطوا لمدة سنة ونصف ثم انفصلا عنها.

ويعتبر خبر رجوعها للزوجها الفنان أحمد خالد هو خبر سعيد لجمهورهم بالأخص عندما أعلنت إنفصالها عنه مما حعل المتابعين يدعون لهم بالهداية.

ندى الكامل وزوجها

تصريحات عمر كمال عن إرتباطه بـ ندي الكامل

وخل مطرب المهرجانات الفنانة عمر كمال صيفاً في برنامج “خلاصة الكلام” مع الإعلامية أميرة بدر المذاع عبر شاشة قناة النهار، وتحدث عن علاقته بالسيدة ندي الكامل وأنه كان يجمعهم إرتباط لمدة سنة ونصف.

حيث قال: “أنا في الفترة دي مكنتش متزن نفسيًا ومكنتش بنام غير بأدوية ومهدئات، وسلوكي مكنش مظبوط، والأدوية كانت مأثرة عليا لدرجة أن ممكن حد ياخد مني مبلغ وأنسى خالص، وكنت باخد الأدوية دي بدون علم وناس وصفتلي ودخلت في متاهة، والموضوع قلب معايا بهلوسة، ومرة مدير أعمالي راح جابني من على الدائري وأنا خابط العربية، وتاني يوم معرفتش أني عملت كده، والسنة والنص دي أثرت على شغلي”.

ندى الكامل وعمر كمال

ولفت:” ممكن الغلط يكون من عندي لأني عملت في نفسي كده، هي مكانتش فاتحة خير عليا والمفروض الإنسانة اللي معايا لما تلاقيني بميل ناحية الغلط متميلش معايا لأ تعدلني، تجربة مكانتش حلوة عليا السلبي فيها أكتر من الإيجابي، وأنا اللي خدت قرار الانفصال لأني كنت بقع ومش نفسي، أنا حبيتها أكيد ولكن التجربة ضرتني”.

إنفصال ندى الكامل عن زوجها أحمد خالد

وعلى الجانب الآخر قد نشر الفنان أحمد خالد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام منشور يعلن عنه عن خبر إنفصاله عن ندى الكامل قائلاً “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب”.

ونشرت ندى الكامل من جهتها خبر الأنفصال قائلة” انا سينجل”.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا