«المؤتمر»: انعقاد «عمومية التحالف الوطني» دعوة للتضامن والعمل المشترك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «المؤتمر»: انعقاد «عمومية التحالف الوطني» دعوة للتضامن والعمل المشترك اليوم 2024-05-04 12:29:36

أشاد الربان وليد جودة، أمين عام مساعد القاهرة الكبرى بحزب المؤتمر، بصدور القرار الجمهوري بإنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ودعوة لانعقاد الجمعية العامة يوم الأربعاء المقبل.

وقال «جودة» في تصريحات صحفية له، إن انعقاد الجمعية العامة للتحالف الوطني للعمل الأهلي يوم الأربعاء المقبل بمثابة دعوة للتضامن والعمل المشترك من أجل التنمية المستدامة.

خطوة نحو تعزيز التضامن الوطني وتعزيز دور المجتمع المدني

وأوضح أمين مساعد القاهرة الكبرى بحزب المؤتمر، أن صدور القرار الجمهوري بإنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والذي يمثل خطوة هامة نحو تعزيز التضامن الوطني وتعزيز دور المجتمع المدني في عملية التنمية.

وأكد الربان وليد جودة، أن هذا القرار يعكس رؤية حكيمة لتعزيز الشراكة بين الحكومة والمجتمع المدني، ويؤكد على أهمية تعزيز دور المواطنين في صنع القرار والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

وأشار أمين مساعد القاهرة الكبرى بحزب المؤتمر، إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يعد أحد أهم الفاعلين في مجال التنمية المستدامة في مصر والتنمية الوطنية من خلال شبكة منظماته المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، حيث يتمكن التحالف والذى بات كيان عظيم يضم الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني تحت مظلة واحدة، من تقديم الدعم للأسرة المصرية،  وقد تم ترجمة ذلك لعدد من المبادرات الهامة التي استهدفت في المقام الأول دعم الأسرة المصرية وتحسين جودة المعيشة.

وتابع الربان وليد جودة، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قدم نموذج محترف في كيفية إدارة أموال التبرعات وتحديد أوجه الأنفاق، الأمر الذى أحدث فارقًا في حياة الملايين، في ضوء تحديات اقتصادية كبيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا