مبادرة “ابدأ”: توفير قطع أراضى للمستثمرين وسرعة إتمام إجراءات الترخيص

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مبادرة “ابدأ”: توفير قطع أراضى للمستثمرين وسرعة إتمام إجراءات الترخيص اليوم 2024-05-03 20:20:25

قال محمد عطوة، مدير المشروعات بمبادرة “ابدأ” لتوطين الصناعة المصرية، إن المبادرة تعمل على توفير قطع أراض للمستثمرين مع الحرص على إتمام إجراءات الترخيص للمشروعات الاستثمارية بصورة سريعة.

وأضاف محمد عطوة، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن المستثمرين يقومون بطرح مشاكلهم وأزماتهم الاستثمارية عبر الموقع الرسمي للمبادرة، وبعد النظر في هذه الأزمات يتم الشروع في حلها بصورة سريعة من أجل إتمام العمل الإنتاجي للمستثمر.

وأوضح مدير المشروعات بمبادرة “ابدأ” لتوطين الصناعة المصرية، أن المبادرة استطاعت جذب العديد من الاستثمارات لسوق العمل المصرية، كما أن المبادرة عملت على حل أكبر عدد ممكن من الأزمات والمعوقات، التي كانت تقف أمام المستثمر في مصر لإتمام عمله، لافتا إلى أن المبادرة معنية أيضًا بتدريب العمالة الصناعية قدر المستطاع من أجل استيعاب العمل الصناعي الإنتاجي في مصر، وبالتالي تم تدشين مدرستين لتدريب العمالة في القطاع الصناعي والتكنولوجي.

وفى وقت سابق، قال المهندس حسن نجا، مدير المشروعات بالمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة «ابدأ»، إنَّ المبادرة تم إطلاقها بتوجيهات من الرئيس السيسي، لمجموعة من شباب البرنامج الرئاسي، لربط مبادرة حياة كريمة بمشروع متكامل للصناعة.

وتابع «نجا»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «إكسترا نيوز»: «أطلقت مبادرة ابدأ بشكل رسمي في أكتوبر 2022، بغرض أساسي وهو دعم وتعميق الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي، وتقليل الواردات، ومنذ اليوم الأول للمبادرة تم عقد لقاءات موسعة مع الجهات المعنية بالصناعة، سواء رجال أعمال ومستثمرين أو جهات حكومية مختصة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا