قطعت جثتها ورمتها فى ارض زراعية.. تفاصيل جريمة الفيوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قطعت جثتها ورمتها فى ارض زراعية.. تفاصيل جريمة الفيوم اليوم 2024-05-04 18:23:47

تفاصيل مثيرة فى جريمة الفيوم والتي شهدت العثور على أشلاء جثة سيدة ملقاة داخل زراعات قرية كفر عبود بمركز ابشواى بمحافظة الفيوم يكشفها لكم موقع تحيا مصر.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم تفاصيل الجريمة البشعة التى وقعت بقرية كفر عبود بمركز أبشواى بمحافظة الفيوم بعد أن عثر الأهالى على أشلاء جثة سيدة ملقاة داخل الزراعات..

تغيب سيدة عن منزلها 

بداية الواقعة عندما بلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغ بتغيب سيدة عن منزلها فى ظروف غامضة، مما دفع الأجهزة الأمنية لتكثيف البحث عن المتغيبة، حتى بلغ للأجهزة الأمنية من الأهالى بالعثور على أشلاء جثة سيدة داخل أرض زراعية بقرية كفر عبود بمركز أبشواى بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أبشواى العام وبمناظرة أشلاء الجثة بمعرفة رجال الأمن، تعرفت أسرة السيدة الغائبة عليها، وأكدوا أنها السيدة المتغيبة.

القبض على قاتلة سيدة الفيوم

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بتشكيل فريق بحث لكشف تفاصيل الجريمة، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث فى القرية، وتوصلت الجهود للكشف عن هوية المتهمة.

رصدت كاميرات المراقبة إحدى السيدات، تصطحب المجني عليها من منزلها إلى أحد المساجد القريبة بالقرية فى وقت صلاة الفجر، وبعد الانتهاء من الصلاة استدرجتها إلى منطقة زراعات، وكانت المفاجأة وان انتهت السيدة حياة المجنى عليها .

اعترافات للمتهمة بقتل سيدة الفيوم

نجحت أجهزة الأمن من تحديد السيدة الظاهرة فى مقاطع الفيديو وتم تحديد مكانها و ضبطها واعترفت امام الاجهزة الامنية تفصيليا بارتكابه الجريمة البشعة، وقامت بتمثيل جريمتها أمام فرق المباحث والنيابة.

وقالت فى اعترافاتها أنها اصطحبت المجنى عليها لأداء صلاة الفجر وبعد الانتهاء من الصلاة اصطحبتها لقطعة أرض وقامت بإنهاء حياتها وتقطيع جثتها لأجزاء بسكين مطبخ كانت معها، ثم استولت على مصوغاتها الذهبية، ووضعت المجني عليها في جوال وألقتها وسط الزراعات، لتتخلص من جريمتها.

بعرضها على نيابة ابشواى، أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، والتجديد لها في الموعد، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، وإعداد تقرير عاجل بأسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة والدفن عقب التشريح.

كما صرحت نيابة أبشواي بدفن جثمان المجنى عليها، والتي عثر على جثتها أشلاء ملقاة في زراعات قرية كفر عبود بمركز أبشواي، بعد قتلها بمعرفة جاراتها.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا