المرأة والساطور.. اعترافات المتهمة بقتل جارتها في الفيوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المرأة والساطور.. اعترافات المتهمة بقتل جارتها في الفيوم اليوم 2024-05-04 19:06:03

احذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة، حكمة قديمة جسدت واقعة مروعة شهدتها محافظة الفيوم، بعدما لقيت سيدة مسنه مصرعها علي يد جارتها وقطعتها أشلاء، بعد استدراجها لإحدى المناطق الزراعية.

تعالي نصلي الفجر

عَلاقة صداقة قوية ربطت المجني عليها تدعي “عائشة” البالغة من العمر ٦٥ عاما، وجارتها تدعي “وداد”، استدراجاتها يوم الواقعة بحجة صلاة الفجر معا، وعقب الانتهاء من الصلاة طلبت منها الذهاب معه من طريق آخر وفي وَسْط أرض زراعية استهلت المتهمة سكين وطعنت بها المجني عليها حتى سقطت جثة هامدة.

وبعد قتلها قطعت جسدها إلى أشلاء وجمعها في أكياس وإلقاء جثتها في مدخل القرية، حتى اكتشفت الأهالي جثتها.

الأهالي تكتشف الجريمة

عثرت الأهالي في الصباح الباكر على جثة حقيبة ملقاة على مدخل العَقَار وتنزف منها الدماء، وبالكشف عنها عثروا بداخلها على أجزاء آدمية.

بلاغ للشرطة

تلقي مأمور مركز شرطة أبشواي بلاغا من الأهالي بالعثور على أجزاء آدمية، على الفور انتقل رجال الشرطة لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجودا حثت أشلاء، وبالكشف عن هويتها تبين أنها تدعي عائشة. ا، تبلغ من العمر ٦٥ عاما.

وبجمع التحريات تبين أن وراء ارتكاب جارتها تدعي ودادا، ارتكبت جريمتها وسرقة متعلقاتها الشخصية.

القبض على المتهمة

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة وبحوزتها المسروقات، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن السلاح المستخدم.

وأقرت خلال التحقيق معها بأن الطمع والشيطان سيطرة علي عقلها لتنفيذ جريمتها بغرض سرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي كان بحوزة المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قرارات النيابة

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجني عليها عقب عرضها على الطب الشرعي، واستدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا