مواجهة بايرن ميونخ أهم من الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مواجهة بايرن ميونخ أهم من الاحتفال بلقب الدوري الإسباني اليوم 2024-05-04 23:43:42

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن أهمية مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، أكثير من الاحتفال بلقب الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وقد حقق ريال مدريد فوزا سهلًا على نظيره قادش بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد “سنتياجو برنابيو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويبتعد ريال مدريد عن تحقيق لقب الدوري الإسباني بنقطة واحدة، أو سقوط برشلونة أمام جاره جيرونا في المباراة التي تجمع بينهما اليوم.

 

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “صدارتنا لجدول الترتيب مستحقة بكل تأكيد، نحن قدمنا دوريًا مذهلًا دون ارتكابات أخطاء كثيرة، علينا الانتظار للتتويج”.

وأكمل، “لقد سيطرنا على فرحة الفوز، لأن أمامنا مباراة قوية وتعتبر الأهم هذا الموسم ضد بايرن ميونخ الألماني، لكننا ننتظر وسنقدم أفضل نسخة لريال مدريد ضد الفريق الألماني”.

وأضاف مدرب ريال مدريد، “لا أفكر في التتويج بلقب الدوري الإسباني سواء كان اليوم أو في مباراة الأحد، نحن سنتوج به في أي وقت، نحن كامل تركيزنا على المباراة المرتقبة ضد بايرن ميونخ الأربعاء”.

وتابع، “نحن نمتلك فرصة ذهبية من أجل التواجد في نهائي آخر، هذا أكبر حافز لنا لإنهاء هذا الموسم، إنه موسم رائع بالفعل”.

واختتم كارلو أنشيلوتي، “حالة بيلينجهام جيدة جدًا، لكن مشاركته في مباراة اليوم من أجل تجهيزه لمواجهة بايرن ميونخ، وأؤكد لجماهير ريال مدريد علينا الاحتفال باللقب يوم الأحد المقبل”. 

ريال مدريد ضد بايرن موينخ

ومن المقرر أن يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على غريمه ريال مدريد، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد “سنتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد “أليانز آرينا” معقل العملاق البافاري.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا