إلهام شاهين: هولع شمعة في الكنيسة احتفالا بعيد القيامة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إلهام شاهين: هولع شمعة في الكنيسة احتفالا بعيد القيامة اليوم 2024-05-04 22:09:29

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة أقباط مصر احتفالًا بعيد القيامة المجيد، مؤكدة أنها حضرت القداس بالكنيسة الإنجيلية صباح اليوم، وتتمنى لهم عيد سعيد.

وقالت “شاهين”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، إنه بعد غدًا الإثنين نحتفل بيوم شم النسيم ويحتفل به كل المصريين وكل أحفاد الفراعنة.

وأردفت إلهام شاهين: “كل سنة ومصر دائمًا بخير.. وفي ما بين محبة وسلام وخير وتسامح وإنسانية”، مشيرة إلى أنها هنأت صديقتها الفنانة هالة صدقي كأول شخص تهنئه بهذه المناسبة وهنأت أيضا هاني رمزي وماجد الكدواني ونيللي ولبلبة.

وأضافت: “ولعت شمعة في الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة وكان بها الكثير من الوزراء والسفراء الأجانب وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب وكان يوم جميل وكان هناك حالة من البهجة الشديد”.

وتابعت: “ولعت شمعة لمصر أن ربنا يحمينا من كل شر ويفرجها علينا وربنا يشفى كل المرض وكل من يعاني من أي أزمة أو في مشكلة يخففها الله عليه”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا