مصطفى بكري: الإخوان تنتقم من إبراهيم العرجاني لرفضه التعاون مع خيرت الشاطر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مصطفى بكري: الإخوان تنتقم من إبراهيم العرجاني لرفضه التعاون مع خيرت الشاطر اليوم 2024-05-05 00:58:12

كشف النائب مصطفى بكري، المتحدث الرسمي الاتحاد القبائل العربية، أن الإخوان حينما جاءوا إلى الحكم أول شيء فعله خيرت الشاطر، هو طلب مقابلة الشيخ إبراهيم العرجاني وعرض عليه مناصب، رفض العرجاني، وأخبره أنه لا يتعاون إلا مع الدولة وأجهزتها الأمنية.

وأوضح مصطفى بكري، خلال حواره ببرنامج “في المساء مع قصواء، مع الإعلامية قصواء الخلالي، على قناة سي بي سي، أن ابراهيم العرجاني يتمتع بكاريزما ومحبة داخل سيناء، مضيفا: “لما البلد بدأت تدخل في مواجهة مع الإرهابيين بدأ يلم القبائل ووصل لـ32 قبيلة وقالوا نعمل اتحاد قبائل لمواجهة الإرهاب كل قبيلة تواجه في مكانها وارتبط بعلاقة بالشهيد المنسي”.

واستكمل: “ابراهيم العرجاني كان على علاقة بمجموعة من الأبطال في كمين البرس وبدأنا نشوف اتحاد القبائل يقوم واحدة واحدة والجيش يشرف عليهم ومفيش حاجة اتعملت بعيد عن الدولة ومعروف عنها”، مؤكدا أن إبراهيم العرجاني وقف مع الجيش والشرطة دفاعا عن الأمن القومي.

واستطرد: حملات تشويه اتحاد القبائل العربية هو انتقام من إبراهيم العرجاني، بسبب وقوفه ضد الإرهاب في سيناء والتعاون مع القوات المسلحة، وشركة هلا دورها خدمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا