بخماسية.. مانشستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بخماسية.. مانشستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم 2024-05-04 21:58:24

انتهت أحداث مباراة نادي مانشستر سيتي أمام نظيره نادي وولفرهامبتون بفوز السيتي بخماسية مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الفريقين في الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الانجليزي.

بدأ مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب إيرلينج هالاند في الدقيقة الـ 12، وعزز اللاعب نفسة تقدم فريقه مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة الـ 35، واستمر تألق اللاعب ونجح في إحراز الهدف الثالث له محرزا الهاتريك في الدقيقة الـ 2+45، من ركلة جزاء.

وقلص نادي ووولفرهامبتون النتيجة مضيفا الهدف الأول عن طريق اللاعب هوانغ هي تشان في الدقيقة الـ 53، وعاد السيتي في التسجيل من جديد عن طريق اللاعب إيرلينج هالاند في الدقيقة الـ 54، ليصل إلي السوبر هاتريك، واختتم أهداف السيتي اللاعب جوليان ألفاريز في الدقيقة الـ 85، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وبفوز مانشستر سيتي يتواجد الفريق في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة بفارق نقطة وله مباراة أقل عن المتصدر أرسنال، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة الـ 46 متواجدا في المركز الـ 11.

يذكر أن أرسنال فاز بثلاثية علي ضيفه بورنموث اليوم في إطار الجولة ٣٦ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا