تامر أمين عن تقبيل حسام موافي لأبو العينين: شعر بالخجل من كثرة المدح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تامر أمين عن تقبيل حسام موافي لأبو العينين: شعر بالخجل من كثرة المدح اليوم 2024-05-05 00:31:33

علق الإعلامي تامر أمين، على الجدل الكبير الذي أُثير الساعات الماضية، حول صورة الدكتور حسام موافي وتقبيل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، ووصف إياها بـ«الزلزال» .

وقال «تامر أمين» خلال برنامج «آخر النهار» المذاع على قناة «النهار» إن الصورة تسببت في موجة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا والمنتديات، مضيفا أن ردود الأفعال كانت كبيرة بسبب انفعال البعض ولكن معظمها كانت للدفاع والتبرير.

وعبر «تامر أمين» عن رأيه الشخصي، قائلا: «نحن نصبنا نفسنا قضاة على الصورة وعلى الدكتور حسام، لذلك لابد نعرف ملابسات الواقعة وليس السياق فقط ويجب ألا نسير وراء الموجة أو الضغوطات، لذلك يجب مشاهدة الفيديو كاملا لمعرفة الحقيقة».

وأكد «تامر أمين» أن شعور الدكتور حسام موافي كان عفويا وهو الذي دفعه ليقوم بهذا الفعل، بعد إشادة رجل الأعمال محمد أبو العينين به، بل أسهب أبو العينين في مدح وتجليل وتكريم الدكتور حسام موافي، وإنه قيمة مصرية كبيرة الجميع يفتخر بها داخل وخارج مصر.

وأضاف «تامر أمين» أن الدكتور حسام موافي شعر بالخجل والحياء من كثرة الإشادة والمدح أمام الحاضرين لذلك قبل رأسه أثناء الحديث، وبعد انتهاء كلمة رجل الأعمال لم يجد حسام موافي الأقرب إليه إلا يد أبو العينين، لكي يعبر عن شعوره ليقبل يده كامتنان وليس الإهانة، معقبا: «قبلة عفوية من دكتور حسام لأنه عالم حقيقي».

وأوضح «تامر أمين» أن الصورة ليس فيها اي ذل وإهانة ولكنها تعبير عن المدح والتقدير والتكريم من رجل أعمال مثل أبو العينين خاصة أنه يقدم برنامجا يفيد البشرية من خلاله، مؤكدا أن حسام موافق قرر أن يرد بقبلة عفوية لرد الحسنى والاحترام والتقدير من أبو العينين وهي بمثابة شكر.

واستشهد «تامر أمين» بحديث النبي الكريم : «التمس لأخيك 70 عذرا»، متابعا: ألا يستحق الدكتور حسام أن نلتمس له عذرا واحدا، أليس فضائله وعلمه وتواضعه عبر كل هذه السنوات وتاريخه المشرف أن يشفع له ونجد له عذرا عفويا، خاصة أنه عالم كبير، وكفى اصطيادا وتقليلا من شأن الناس، قائلا «أطالب الدكتور حسام موافي بأن يلتمس لهم العذر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا