ستظل تلك اللحظة في ذاكرتي.. تعليق مثير من على معلول بعد ارتدائه شارة الكابتن (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ستظل تلك اللحظة في ذاكرتي.. تعليق مثير من على معلول بعد ارتدائه شارة الكابتن (صور) اليوم 2024-05-05 11:05:30

علق علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ارتداء شارة قيادة النادي، لأول مرة في مسيرته مع الفريق في مباراة الجونة ، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي .

ويستعرض تحيا مصر، اول تعليق من علي معلول لاعب النادي الأهلي بعد  ارتدائه شارة الكابتن في مباراة الجونة بالدوري المصري.

وكتب علي معلول على حسابه الرسمي إنستجرام:” : يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي .. تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق”.

وتابع معلول قائلاً:”  أكن للنادي الأهلي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن “.

علي معلول على إنستجرام

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة من البداية للنهاية بأنياب هجومية مؤثرة نجحت في التغلب على دفاعات الجونة المحكمة، ليفتح إمام عاشور هاويس الأهداف في الدقيقة بتسديدة رائعة ترجمت سيطرة الأهلي الفعلية على المباراة، ثم أضاف محمود متولي الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 62، واختتم محمود كهربا الثلاثية من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيدة للنقطة 27 وتجمد رصيد الجونة عند النقطة 28.

بدأ الأهلي المباراة بقوة ورغبة ملحة في هز الشباك، ومع الدقيقة الثانية تصل الكرة إلى علي معلول فأرسل عرضية متقنة داخل منطقة جزاء الجونة لم يستطع وسام أبو علي التعامل معها.

في الدقيقة 6 يمرر إمام عاشور الكرة إلى علي معلول الذي فضل تمرير الكرة زاحفة للخلف إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، فتقدم الشحات وسدد لكن الكرة ارتطمت بقدم مدافع الجونة وخرجت بجوار القائم الأيسر لحارس الجونة أحمد مسعود.

واصل الأهلي سيطرته واستحواذه على الكرة ولكن بدون خطورة حقيقية، فلم يستطع الفريق حتى الدقيقة 23 فك الشفرات الدفاعية لفريق الجونة المرتد بكامل صفوفه للدفاع، مع الاعتماد على بعض المناوشات الهجومية التي تحطمت سريعًا على صخرة دفاع الأهلي

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا