إعلامي ينتقد تجاهل وسائل الإعلام العربية للجهود المصرية لإغاثة غزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إعلامي ينتقد تجاهل وسائل الإعلام العربية للجهود المصرية لإغاثة غزة اليوم 1970-01-01 03:00:00

الموجز    

انتقد الإعلامي سيد علي تجاهل وسائل الإعلام بما في ذلك الإعلام العربي، للجهود المصرية في إيصال المساعدات الإنسانية للفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال علي، خلال تقديم برنامجه «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم» مساء السبت، إنّ مصر تواصل بشكل يومي إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأضاف الإعلامي أن هناك كتيبة من المقاتلين العظماء من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يباشرون هذه الجهود، دون أن يتحدث عنهم أحد.

وأشار مقدم برنامج “حضرة المواطن” إلى أنه يتابع نشرات الأخبار في معظم الفضائيات العربية، لكنه لا يسمع أي حديث عن جهود مصر في إيصال المساعدات إلى غزة.

وعبر سيد علي عن استغرابه لهذا الأمر، معلقا: «كل القنوات العربية جايبة كل صغيرة وكبيرة عما يحدث في غزة لكنها لا تذكر أن مصر تُرسل يوميا مئات الشاحنات المحملة بمئات الأطنان من المساعدات».

وتابع: «يتقوَّلون على مصر الطاهرة العظيمة ويدعون أن معبر رفح مغلق.. ولا يرون بأعينهم.. كل نشرات قنوات الأخبار العربية لا أستثني منها أحد.. لم أرَ نشرة تتحدث عن المساعدات المصرية».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا