فيلم نجوم الساحل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فيلم نجوم الساحل اليوم 2024-05-05 13:37:59

انضم الفنان أحمد خميس الشهير بـ كزبرة لقائمة أبطال فيلم نجوم الساحل، وذلك بعد تألقه في فيلم الحريفة الذي يعد أول تجربة تمثيلية له ومن بعده مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام.

أبطال فيلم نجوم الساحل وقصته

وفيلم نجوم الساحل الذي يرصده تحيا مصر، من بطولة أحمد داش وكزبرة وإخراج طارق العريان، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل للبدء في تصويرة، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن قصة فيلم نجوم الساحل.

كزبرة

فيلم نجوم الساحل 

ومن المتوقع أن يلاقي فيلم نجوم الساحل ردود فعل إيجابية ويحقق إيرادات عالية ونجاح واسع فور طرحه بدور العرض السينمائية المختلفة خلال الفترة المقبلة.

كزبرة يحقق نجاح واسع في مسلسل كوبرا 

جدير بالذكر، أنه شارك كزبرة في السباق الرمضاني المنصرم 2024 بمسلسل كوبرا وهو بطولة محمد إمام، كزبرة، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف.

كزبرة ومحمد إمام من كواليس كوبرا

ولاقى أداء كزبرة في فيلم الحريفة قبول الجمهور الذي قال عنه: أنا عمري ماسمعت كزبرة المغنى ولا هاسمعه لكن شفت كزبرة الممثل في كوبرا ولد عفوى جدا ودمه خفيف وبيمثل احسن من ناس كتير بقالهم سنين في الشغلانة للناس اللى بتهاجمه على فكرة كزبرة دا من حي شعبى زى حالاتنا كلنا  ومعاه مؤهل عالى يعنى مش جاهل مع ان فيه ممثلين ومشاهير بالإعدادية انا بحب كزبرة الممثل ولو لجنة تحكيم مهرجان همسة اختارته كاحسن ممثل كوميدي او الجمهور اختاره في التصويت الحر هايتم تكريمه.

وتابع، مسلسل كوبرا حلو قوي
لايت كوميدي لطيف جدا ومعمول حلو، كوميدا عفوية وغير مبتذلة كل الممثلين حلوين ومختلفين والتجربة دي خرجت بعضهم بره الصورة النمطية المتقرره اللي كان بيقع فيها البعض، مثال محمد ثروت اللي بيمثل بشكل مختلف وحلو
كزبرة اصبح كوميديان يتراهن عليه، برافوا.. اللي يعرفه يبلغة محبتي
أحمد فتحي ممثل قدير، تميز جدا في جودر وفي كوبرا.. كل الممثلين فعلا حلوين ومميزين ومختلفين عن اي اعمال سابقة ليهم حبيبتي صفاء الطوخي، محمود عبد المغني، استاذ أحمد بدير القدير، مدام هالة فاخر القديرة، استاذ محمود البزاوي القدير، هشام إسماعيل، أحمد فتحي، محمد ثروت، منة فضالي، دينا ماهر، أحمد عبد الحميد، مريم الجندي. 

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا