البابا تواضروس: العالم في أشد الحاجة للمحبة والتسامح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: البابا تواضروس: العالم في أشد الحاجة للمحبة والتسامح اليوم 2024-05-05 10:51:17

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إننا خلال هذه الأيام، في أشد الحاجة للمحبة، وأن العالم يحتاج إلى التحلي بصفات حميدة.

وأضاف البابا تواضروس خلال استقبال أبناء الكنيسة المرقسية بالعباسية، أننا نشهد حاليا صراعات ونزاعات وحروب تجعل الإنسان محروم ومتعطش من المحبة والتسامح.

«الإنسان يبحث عن المحبة والحقيقة في عيد القيامة»

وأشار البابا، إلى أن الإنسان يبحث عن المحبة والحقيقة في عيد القيامة، مؤكدًا أنها فرصه لتكون أملًا نعيش به طوال العام من محبة وتسامح وقوة إيمان.
وحرص قداسة البابا تواضرس، الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على تهنئة أبناء الكنيسة داخل الخيمة المخصصة للاحتفالات بعيد القيامة المجيد.

وفدم قداسة البابا التهنئة للأطفال المتواجدين ومصافحتهم بالأيد، وسط حالة من الفرحة بعيد القيامة، ووزع البابا عدد من الحلوى علي الأبناء والمتواجدين بالخيمة.

وبدأ منذ قليل احتفال،  أبناء الكنيسة المرقسية، بالعباسية بعيد القيامة المجيد، وأنشد أبناء الكنيسة بعض الأنشودات احتفالا منهم بالعيد، وحرص الأهالي على اصطحاب أطفالهم للمشاركة في احتفال عيد القيامة المجيد، وعزف عدد من الموسيقيين بعض المقطوعات الموسيقية للاحتفال بعيد القيامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا