عشت تجربة المساكنة.. كريم فهمي يفتح خزائن أسراره

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عشت تجربة المساكنة.. كريم فهمي يفتح خزائن أسراره اليوم 2024-05-05 11:59:52

يتميز النجم المصري كريم فهمي بالجرأة الشديدة في أثناء حواراته التليفزيونية، يتطرق إلى مناطق شائكة دون خوف أو مجاملة.

فتح النجم كريم فهمي النار على الثواب المجتمعية حيث تحدث عن الخيانة الزوجية وفكرة المساكنة بين الشباب والبنات.

وكشف في حديثة ببرنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي على ياسين، عن المناطق الشائكة في حياته دون خوف أو مجاملة، قائلا:” “أكرة المجاهرة بالمعصية، ولا أحب الظهور في ثوب الشاب المتدين، أنا مثل ناس كثيرة عملت حاجات غلط، لكن أرفض البوح بها على الهواء.. في سن صغير جربت فكرة المساكنة وأغلب الشباب عاشوا التجربة”.

وعن اختلافه في الرأي مع شيخ الأزهر كشف النجم كريم فهمي انه لا يتبه في كل شيء قائلا:””لا أتبع شيخ الأزهر في كل شيء، أقصد أنني لا أعارضه أو أوافقه في كل شيء، لأنني أقرأ في الدين لكن لا أستطيع الدخول في مناقشة، وتدور بداخلي أسئلة كثيرة لا تتوقف وهذا لا يعني أنني فكرت في الإلحاد منها مثلا: لماذا يتعرض أشقاؤنا في فلسطين لهذا الوجع والألم؟ لكن في الوقت نفسه أثق في قدرة الله لأنه أفضل وأحسن كاتب سيناريو للبشرية، وأكيد يدخر لهم شيء جميل”.

وعن الخيانة الزوجية قال فهمي:”أنا وشريكة حياتي بمنزلة قصة كفاح، وقفت إلى جانبي بكل ما أوتيت من قوة، عندما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، ولم أكن أمتلك حتى شَقَّة”.

وأضاف النجم الشاب: “على الرغْم كل هذا الحب (دانيا) ضبطتني وأنا بخونها، أقدر أقول إني عملت حركة غبية، وجدت واحدة حلوة قوي كان نفسي أتعرف عليها ولما كلمتها عرفت إنها (دانيا).. واكتشفت أنه لو قلبت الأدوار وعرفت إنها هي التي خانتني من الصعب أسامحها”.

واختتم النجم كريم فهمي حديثه عن طلاق شقيقه أحمد وهنا الزاهد مؤكدا أنه لم يتدخل في الأمر لافته إلى أنه لا يمانع في التعاون مع هنا الزاهد

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا