نجم الإنجليز يهين ميسي.. أسطورة من صنع المنشطات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم الإنجليز يهين ميسي.. أسطورة من صنع المنشطات اليوم 2024-05-05 13:25:13

وجه لاعب نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي الأسطورة “جوي بارتون”، تهمة تعاطي المنشطات للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال “بارتو” أن “ميسي معدل وراثيا، هذا ما صنع أسطورته”، في إهانة صريحة لموهبة البرغوث الأرجنتيني صاحب لقب كأس العالم الأخير.

وأضاف بارتون في تصريحات لبرنامج “Common Sense Podcast” الإنجليزي: “هو نجم بالنسبة لي، لكنه تعاطى المنشطات في سن مبكر لدرجة تسببت في العبث بنموه”.

وتابع: “لقد تم تعديل ميسي وراثيا في سن مبكر، لذلك يجب وضع نجمة دائما بجانب اسمه”.

واستطرد: “حصل ميسي على هرمون النمو وجميع أنواع الأدوية لمساعدته، وبقدر معلوماتي لم يفعل أي لاعب آخر ذلك أبدا”.

وختم حديثه ساخرا من أرقام البرغوث الأرجنتيني :”إذا كانت أسرته تركته ينمو بشكل طبيعي ويتناول العشاء المشوي أو أي شيء آخر، فلن يكون كبيرًا بما يكفي لينتهي بما فعله في النهاية”.

وعانى ميسي في بداية مسيرته الكروية من مرض نقص هرمون النمو، وهو ما تسبب له في حالة صحية مزرية كون أسرته لم تكن تستطيع التكفل بتكاليف علاجه.

وكان كشف والد بطل كأس العالم لعام 2022 خورخي ميسي أن التأمين الصحي هو من كان يتحمل نفقة علاج البرغوث التي كانت تصل لما يقرب من 1000 يورو في السنة؛ وهو ما كان يثقل كاهل الأسرة

ومع عامي 2000 و2001 تغير حال ميسي حينما تحملت إدارة برشلونة نفقات علاج “البرغوث” كاملة؛ ولتبدأ أسطورة واحد من أفضل نجوم الساحرة المستديرة في تاريخ اللعبة الأكثر شعبية بالعالم.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا